أحدث الأخبار

توقع جيوم فوري الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص اليوم الأحد عودة خركة النقل الجوري والسفر إلى مستويات ما قبل جائحة

جائحة كورونا,المؤشر,ايرباص,السفر بعد كورونا,النقل الجوي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
النقل الجوي فيما بعد جائحة كورونا

مدير شركة "إيرباص": الناس تريد السفر

المؤشر

توقع جيوم فوري، الرئيس التنفيذي لشركة "إيرباص"، اليوم الأحد عودة خركة النقل الجوري والسفر إلى مستويات ما قبل جائحة كورونا المستجد "كوفيد 19" الذي كان له تأثيرا سلبيا على السفر حول العالم.



عودة معدلات ما قبل الجائحة

وأوضح "فوري" إن شركات الطيران تعتزم تخصيص المساحة ذاتها لمقاعد درجة رجال الأعمال، مؤكدا أن "طريقة تفكير الشركات تغيرت" وفقا لما نشرته وكالة رويترز.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة "إيرباص": "أدركت الشركات أنه في مرحلة ما سيتعين لقاء عملائهم ومورديهم مباشرة من جديد، وسيكون عليهم في مرحلة ما الحضور الشخصي لتطوير المنتجات أو بناء المصانع".

وأشار جيوم فوري إلى أن "هذا ما تبلغنا به شركات الطيران، إذ عليهم الآن البت كيف سيكون توزيع المقاعد بطائراتهم في المستقبل. ونراهم يخططون لنفس عدد مقاعد درجة الأعمال مثل ما قبل الجائحة".

تفاؤل حذر

إلا أنه على الرغم من التفاؤل الذي أبداه المسئول في شركة إيرباص إلا أنه عندما سئل عن عدد رحلات الأعمال التي يتوقعها مستقبلا  أقر بأن القطاع قد لا يتعافى تعافيا كاملا، منوها إلى أنه "ربما سيكون أقل قليلا، وأشار: أمر واحد واضح لي: الناس تريد السفر مجددا. ربما ليس أكثر من ما قبل الجائحة لكن ليس أقل على الأرجح".