أحدث الأخبار

على الرغم من الخلافات العديدة التي نشبت في السنوات الأخيرةبين نقابة المهن الموسيقية ومطربي المهرجانات من أجل ا

المؤشر,حسن شاكوش,نيللي كريم,سمية الخشاب,ياسمين رئيس,أخبار الفن,عمرو كمال,مهرجان أوعدك,المهرجانات الشعبية,المدفعجية,مهرجان حبيبتي,مهرجان مليونير,مسلسل ب 100 وش

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

أبرزهن نيللي كريم.. تفاصيل تعاون النجمات مع مطربي المهرجانات

نيللي_كريم  المؤشر
نيللي_كريم

على الرغم من الخلافات العديدة التي نشبت في السنوات الأخيرة بين نقابة المهن الموسيقية ومطربي المهرجانات، من أجل القضاء على ظاهرة المهرجانات الشعبية التي تحتوي على ألفاظ خارجية لا تناسب الجمهور، شارك بعض النجمات مطربي المهرجانات في تقديم المهرجانات، وفي هذا التقرير نطرح لكم أبرز النجمات التي شاركن في المهرجانات الشعبية.



نيللي كريم

شاركت الفنانة نيللي كريم، لأول مرة في تقديم المهرجانات الشعبية مع فرقة المدفعجية، وذلك من خلال أغنية “ المليونير” التي قدمتها تتر لمسلسلها الرمضاني “ ب 100 وش” الذي شاركت به خلال السباق الرمضاني الماضي 2020، وتعتبر نيللي أول نجمة مصرية تشارك في المهرجانات الشعبية.

ياسمين رئيس

قدمت الفنانة ياسمين رئيس، خلال الأيام الماضية مهرجان “ حبيبتي” التي شاركته فيه لأول مرة كمطربة برفقة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، وقام بإخراج الكليب زوجها هادي الباجوري، وحقق الكليب ملايين من المشاهدات منذ طرحه على موقع الفيديوهات الشهير “ يوتيوب”.

سمية الخشاب

تنتظر الفنانة سمية الخشاب، طرح المهرجان الشعبي “ أوعدك” الذي يشاركها في تقديمه مطرب المهرجانات الشعبية عمرو كمال،وحصد البرومو العديد من المشاهدات، ومن المقرر طرح هذا الدويتو خلال الأيام المقبلة.