أحدث الأخبار

كشفت شركة مصر للطيران اليوم الثلاثاء عن مشاركة فريق منها فى معرض الفيتور للسياحة والسفر والذى أقيم بإسبانيا.

المؤشر,شركة مصر للطيران,معرض الفيتور للسياحة والسفر,مصر وإسبانيا,تنشيط حركة الوافدين من إسبانيا

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
لتنشيط حركة الوافدين من إسبانيا..

تفاصيل مشاركة «مصر للطيران» بمعرض السياحة والسفر «Fitur»

شركة مصر للطيران  المؤشر
شركة مصر للطيران

 كشفت شركة مصر للطيران اليوم، الثلاثاء، عن مشاركة فريق منها فى معرض الفيتور  للسياحة والسفر والذى أقيم بإسبانيا.

معرض الفيتور  للسياحة والسفر

 

 

وقالت الشركة إن ذالك يأتى تحت شعار "من أجل تفعيل السياحة"، شاركت مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية وعضو تحالف ستار العالمي فى فعاليات المعرض الدولي للسياحة و السفر والمعروف بإسم الفيتور (Fitur)، فى دورته الـ41، والذي أختتمت فعالياته بالعاصمة الإسبانية مدريد بمشاركة 60 دولة، ويُعد معرض الفيتور هو أحدأهم  المعارض السنوية الدولية المتخصصة في مجال السياحة والسفر، حيث يعتبر قاعدة تجمع العديد من القائمين علي صناعه السياحة و الطيران وخبراء المجالمن مختلف دول العالم.

  وشارك فى هذا الحدث فريق عمل مصر للطيران بالقاهرة، بالتعاون مع مكتب مصر للطيران بإسبانيا، وخلال المعرض قامت الشركة الوطنية مصرللطيران بعرض الخدمات والأنشطة التي تقدمها لعملائها، خاصة في ظل التحديات التي تواجهها صناعة الطيران في الوقت الحالي.  

شركة مصر للطيران تسير رحلة واحدة أسبوعيا

وجدير بالذكر أن شركة مصر للطيران تسير رحلة واحدة أسبوعيا إلى مدريد خلال شهرىمايو ويونيه، ومن المخطط زيادة الرحلات.

 

وفي سياق منفصل، أعلنت شركة مصر للطيران، العمل بإجراء جديد للمسافرين إلى السعودية، من الفئات المستثناة من السعوديين والدبلوماسيين والكوادر الطبية المسموح لهم بدخول المملكة، في ظل قرارات السعودية بمنع سفر وصول المسافرين القادمين من مصر.

وأكدت مصادر بشركة مصر للطيران، أن الشركة تلقت إشارة من سلطات الطيران المدني السعودي، بضرورة تسجيل المسافرين المحصنين من غير المواطنين السعوديين والفئات المستثناة، بياناتهم الخاصة بالتحصين إلكترونيًا على البوابة الإلكترونية المخصصة لها.

 

وأضافت المصادر أن ذلك الإجراء سيساهم في تسهيل إجراءاتهم عند الوصول، لمن أتم كافة الإجراءات النظامية للقدوم للمملكة، مشيرًا إلى أن تلك البوابة ستسهم في ربط معلومات المسافرين مباشرة مع تطبيق "توكلنا"، لإنهاء إجراءات دخول جميع القادمين إلى المملكة من كافة المنافذ الدولية للمملكة الجوية والبحرية والبرية من الدول، التي لم يتم تعليق القدوم منها.

 

تأتي تلك الخدمة بمشاركة كل من وزارة الداخلية والهيئة العامة للطيران المدني السعودي، والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ووزارة الصحة.

 

اقرأ أيضا:

وزيرا التنمية المحلية والاتصالات يبحثان مجالات التعاون في مبادرة «حياة كريمة»