أحدث الأخبار

تتخذ سلطات مطار القاهرة الدولى جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا وتقوم بتطبيق جميع الإجرا

فيروس كورونا,مطار القاهرة,المؤشر,رحلات جوية,شركة مصر للطيران,51 رحلة جوية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

غدا.. «مصر للطيران» تسير 51 رحلة جوية

مصر للطيران  المؤشر
مصر للطيران

 تسير شركة مصر للطيران غدًا الأربعاء 51 رحلة جوية بمعدل 38 رحلة دوليه.

 

تسيير 51 رحلة جوية

 

 

وشملت هذه الرحلات إلى كل من واشنطن، لاجوس، أكرا، الدوحة، لندن، نيويورك، روما، أبوجا، باريس، دبي، إسطنبول، امستردام، موسكو، أبوظبي، عمان، ميلانو، البحرين، الخرطوم، بيروت، الشارقة، مسقط، أديس أبابا، و9 رحلات  داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و4 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 2903 ركاب.  

اجرءات الوقاية من فيروس كورونا

هذا وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولى جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا، وتقوم بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس.

 

كما تراعي أيضًا تخفيف التكدس في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار، بالإضافة إلى متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التى تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعي، وخضوع جميع الركاب والأطقم الطائر والعاملين للكشف الطبي من قبل فرق الحجر الصحي بمطار القاهرة.

 

وكان مطار القاهرة، قد شهد مغادرة 102 رحلة جوية تقل على متنها 7638 راكبا إلى عدة وجهات دولية منها "لندن، باريس، إسطنبول، فيينا، أديس، أبابا، موسكو، روما، فرانكفورت، بودابست، ميلانو، طشقند، إنجمينا، موسكو، كييف، لاجوس، أبوجا، بيروت، أبوظبى دبى، الشارقة، البحرين، جدة، المدينة، الدمام، الرياض، أثينا، رأس الخيمة، عمان، نيروبى، دوالا، الدوحة، بغداد".  

 

فى حين يستقبل مطار القاهرة 98 رحلة على متنها 11592 راكبا قادمين من عدة وجهات دولية مختلفة منها فرانكفورت لندن باريس روما فيينا موسكو أسطنبول ميلانو كييف أديس أبابا عمان الدوحة جده المدينة دبى أبوظبى أثينا مسقط إنجمينا لاجوس بيروت أبوجا الخرطوم الشارقة البحرين والعديد من الوجهات الأخرى. 

 

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة. 

 

اقرأ أيضًا:

 3.3 مليار جنيه.. أرباح البورصة في أولى جلسات شهر مايو

محافظ بورسعيد لمقدمي خدمة لقاح كورونا: «زهقتوا الناس وليهم حق ميجوش»