أحدث الأخبار

المؤشر,شراكة,موقع المؤشر,جوباص,نادي هليوبوليس الرياضي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«جوباص» توقع شراكة استراتيجية مع نادى هليوبوليس الرياض

المؤشر

كشف عمرو السنباطى، رئيس مجلس إدارة نادى هليوبوليس عن سعادته بتوقيع شراكة استراتيجية مع شركة جوباص، وحرص النادي على الشراكات الاستراتيجية مع الشركات الرائده فى مجالها.

وأضاف السنباطى: أن الشراكة تحقق الاستفادة لكلا الطرفين على كافة المستويات، مشيرًا إلى أن أعضاء النادى عددهم 80 ألف عضو، و45 ألف أسرة سوف يكون لهم استفاده كبيرة من خدمات جوباص المميزة وبأسعار خاصة مع امكانية الحجز من منافذ البيع داخل النادي، فضلا عن رعاية جوباص للألعاب الرياضية.

وأكد السنباطي أن النادي له تجارب ناجحة في الشراكات والرعاية مع أقوى الشركات والنوادي في مصر لتقديم أفضل خدمة بأفضل جودة وأفضل قيمة لأعضاء النادي.

وقال المهندس سامح عطا الله الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات  Go Bus للنقل: إن نادى هليوبوليس يعتبر من أهم الأندية الاجتماعية والرياضية في مصر، وريادة جوباص في مجال النقل البري وتميز وتنوع خدماتها مع الحرص الكامل على جودة الخدمة و تقديم أعلى مستوى.

وأضاف «عطا الله» أن الرعاية التي تقدمها جوباص بالشراكة مع نادى هليوبوليس تشمل مفاجآت كثيرة لأعضاء النادي وغير مقصورة فقط على الأسعار الخاصة أوالتواجد داخل النادي من خلال منافذ البيع المختلفة ابتداء من ١٥ فبراير الجاري.