أحدث الأخبار

المؤشر,عادل النجار,6 أكتوبر,رئيس مجلس أمناء 6 أكتوبر,اختيار رئيس مجلس أمناء

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

صابر سرور رئيسًا لمجلس أمناء مدينة 6 أكتوبر.. تعرف على التشكيل

صابر سرور رئيس مجلس أمناء مدينة 6 أكتوبر  المؤشر
صابر سرور رئيس مجلس أمناء مدينة 6 أكتوبر

أُختير صابر سرور رئيسًا لمجلس أمناء مدينة 6 أكتوبر، ومحمد خميس وكيلا عن جمعية المستثمرين ومحمود عوني وكيلا عن السكان، في تشكيل المجلس الجديد الذي أعلن عنه المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر. 

وقع الاختيار على 9 أعضاء من ممثلي السكان وهم: محمود عوني، ومها ترغل، وتامر بدوي، ووحيد القماح، وأسامة قاسم، ونبيل أمين، ومحمود كرورة، وهاني صبري وعمرو شمخ.

وكانت جمعية المستثمرين رشحت 6 أعضاء من المستثمرين لعضوية المجلس وهم: محمد خميس شعبان، وصابر الصباحي سرور، وأسامة سيد العرقسوسي، وعمر إسماعيل الصعيدي، ومحمد أحمد أبو القاسم ومحمد فوزي.

وأكد صابر سرور، رئيس مجلس الأمناء، أن هذا المجلس سيكون إضافة جديدة للمدينة وسيتولى التنسيق مع جهاز مدينة ٦ أكتوبر؛ للعمل على اقتراح حلول لبعض المشاكل التي تواجه السكان ووضع خطة زمينة للانتهاء من تلك العقبات وتقديم خدمات متميزة لسكان المدينة.

وتختص مجالس الأمناء بوضع خطة للميزانية المخصصة لمجالس الأمناء وتحديد أوجه الصرف والإشراف على التنفيذ فيما يتعلق ببنود هذه الميزانية على أن تعتمدها السلطة المختصة، وتتولى دراسة النظم واللوائح التي تحكم العمل بالوحدات والأنشطة الخدمية بالمدينة مع ممثلي الوزارات المعنية بالمجلس واقتراح تطويرها بما يضمن رفع كفاءة العمل بها.

يذكر أن صابر سرور، هو عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة وأمين صندوق جمعية مستثمري 6 أكتوبر، التي يرأس مجلس إدارتها محمد خميس شعبان.