أحدث الأخبار

تواصل وزارة التضامن الاجتماعى فى صرف معاشات مايو من فروع ومنافذ بنك ناصر الاجتماعى وسط اتخاذ كافة الإجراءات ال

المعاشات,المؤشر,صرف معاشات مايو,بنك ناصر الاجتماعي,وزارة التضامن الاجتماعي,فروع ومنافذ بنك ناصر الاجتماعى

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«التضامن» تواصل صرف معاشات مايو من بنك ناصر الاجتماعي

صرف معاشات مايو  المؤشر
صرف معاشات مايو

 تواصل وزارة التضامن الاجتماعى فى صرف معاشات مايو من فروع ومنافذ بنك ناصر الاجتماعى، وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

صرف معاشات مايو

 

 

 كانت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس ادارة بنك ناصر الاجتماعى، وجهت ببدء صرف كافة معاشات مايو للعملاء اعتبارا من بداية الأسبوع الماضى عبر ماكينات الصرف الآلى ومنافذ الدفع الإلكتروني.

 

تخفيض عمولات السحب

هذا وتم الاتفاق مع إحدى شركات الدفع الإلكتروني، على تخفيض عمولات السحب من الشركة بمناسبة شهر رمضان والاجازات، وذلك للتيسير على العملاء، مضيفا أنه تم أيضا تفعيل خدمة صرف النفقة عبر منافذ "الدفع الإلكتروني" بهدف التيسير على العملاء من مستحقى النفقة.

 

ماكينات الصراف الآلى

كما تم إصدار تعليمات لجميع مديرى وموظفى الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلى بحدودها القصوى من النقدية باستمرار، حيث يضع البنك التحول الرقمى والشمول المالى فى مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" بهدف مواكبة التطور التكنولوجى فى تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالى وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.

 

وكانت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، قد وجهت بتقديم صرف مساعدات برنامج الدعم النقدى " تكافل وكرامة" عن شهر مايو عن موعدها المحدد شهريًا، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك، حيث سيبدأ صرف مساعدات برنامج الدعم النقدى "كرامة"، عن شهر مايو للمستفيدين من البرنامج بدءًا من غد الأحد 9 مايو بدلا من يوم 15 مايو، وذلك بكل مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، ويبلغ عدد المستفيدين من برنامج "كرامة" ما يزيد على مليون و260 ألف مستفيد ويستمر الصرف لهم بدءًا من الأحد وحتى الثلاثاء، كما وجهت القباج أيضًا ببدء الصرف لمستفيدى برنامج "تكافل" والذين يبلغ عددهم ما يزيد على 2 مليون و109 آلاف أسرة مستفيدة اعتباراً من بعد غد الاثنين 10 مايو.

 

وشكلت وزيرة التضامن الاجتماعى غرفة عمليات مشتركة مع هيئة البريد المصرى لمتابعة عملية صرف المساعدات ببرنامج تكافل وكرامة، كما قررت أن يتم الصرف من أى مكتب بريد على مستوى الجمهورية، لمواجهة التكدسات وتقليل فرص التزاحم التزاما بالإجراءات الاحترازية التى حددتها وزارة الصحة والسكان لمواجهة فيروس كورونا

اقرأ أيضًا:

«خلي بالك من الحر».. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال أيام العيد