أحدث الأخبار

الإسكان,مشروعات,المؤشر,علاء منيع,العاشر من رمضان,موقع المؤشر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

علاء منيع يشدد على الشركات سرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بالعاشر من رمضان

المؤشر

قام المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان بالمرور على  حديقة محور الكفراوي، لمتابعة استكمال أعمال تطوير الحديقة من تنسيق الزراعات والزهور، وقص الأشجار، واستكمال أعمال تطوير مسجد الحديقة، وتطوير الكافتيريا الخاصة بها، لتكون متنفساً طبيعياً للمواطنين. 

وشدد رئيس جهاز العاشر من رمضان، على مسئولي الشركات المنفذة للأعمال، بسرعة الانتهاء في التوقيتات المحددة وطبقاً للجدول الزمني المتفق عليها، وبالجودة المطلوبة.

وفي سياق متصل قام المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، يرافقه مسئولو الجهاز،  بتفقد محطة تنقية مياه الشرب،  والتى تعمل  بطاقة ١٧٢ ألف م٣/يوم المغذية للمدينة وميناء دمياط، والمأخذ المغذى للمحطة من نهر النيل، وذلك فى إطار  الاهتمام بالمرافق العامة، والوقوف على القدرات الاستيعابية والتشغيلية للمحطة. 

وأشار رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، إلى أنه يتم اتخاذ الإجراءات التى من شأنها تقديم الخدمة بأعلى كفاءة لعناصر المنظومة بالمحطة، وكذلك أعمال رفع الكفاءة للمرحلة الأولى، وأعمال الصيانة الدورية للمأخذ، والتأكيد على سرعة الانتهاء من الأعمال طبقاً للبرامج الزمنية، لتحقيق الاستفادة من قدرة المحطة لخدمة التوسعات الحالية والمستقبلية للمدينة.