أحدث الأخبار

رئيس جهاز,المؤشر,موقع المؤشر,مشروعات حدائق العاصمة,علاء عبد اللاه,خدائق العاصمة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

علاء عبد اللاه يشدد على شركات تنفيذ المشروعات بحدائق العاصمة بالسرعة والإلتزام بالجودة والمواصفات

المؤشر

قام المهندس علاء عبد اللاه، رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، بالمرور على مشروعات الإسكان والطرق بالمدينة، حيث وجه الشركات العاملة بمشروعات الإسكان منطقة الإسكان الأخضر  بسرعة توفير الخامات اللازمة لاستكمال الأعمال والإلتزام بتوجيهات مسئولى الجهاز وطاقم الإشراف.

وأصدررئيس الجهاز تعليماته إلى مسئولى الجهاز بتوجيه الشركات بالإلتزام بالتعليمات وتوفير قواعد السلامة والصحة المهنية بمواقع العمل. وتفقد «عبد اللاه» بعض مشروعات الطرق بالمدينة في طريق R7 ويعتبر من المحاور الرئيسية بالمدينة الذى يخدم قطاع كبير من عمارات الإسكان والخدمات بالمدينة، مشددًا على ضرورة التنبية على الشركات بتوفير الخامات اللازمة للموقع لزيادة نسب الإنجاز بالمشروعات.  وشدد رئيس الجهاز على رفع مستوى منظومة النظافة والتجميل بالمدينة، حيث تم عمل حملة مكبرة من شركة النظافة لكافة الأحياء والمناطق لرفع كافة المخلفات والأتربة حيث شملت عدة مناطق وجارٍ توزيع صناديق القمامة بالمناطق السكنية، ورفع الأتربة والمخلفات فى نواحى المدينة، وعمل الصيانة اللازمة لأعمال الزراعة والتجميل.

 وأكد على أن إدارة الزراعة بالجهاز تحرص على الاهتمام برى المزروعات وتنسيق الأشجار فى الجزر وحول العمارات ومستمرة فى وضع اللافتات التحذيرية من مياه الرى حرصًا على سلامة الجميع، كما يجري حاليا تخطيط بعض المساحات الخضراء. لتجهيزها لبدء اعمال غرس الاشجار والمزروعات  بشكل يليق بالمدينة