أحدث الأخبار

استقر سعر كيلو البرتقال البلدي نحو 4.5 جنيه مصري وأبو سرة 5 جنيها والسكري يصل الى 6 جنيهات وسعر الشمام عند 6 ج

أسعار الفاكهة اليوم الخميس,سوق العبور,سعر كيلو البرتقال البلدي,أسعار التفاح,اسعار الفاكهة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

البرتقال بـ 5 جنيه.. تعرف على أسعار الفاكهة اليوم الخميس

أسعار الفاكهة اليوم  المؤشر
أسعار الفاكهة اليوم

حالة من الاستقرار تشهدها اسعار الفاكهة عدا البلح والذى شهد ارتفاع طفيف في بعض الأنواع نتيجة للإقبال عليه قبيل شهر رمضان الكريم.

وبالتالي شهدت أسعار الفاكهة اليوم الخميس 6-5-2021، حالة من الاستقرار، مع بداية تعاملاتها الصباحية، حسب تداولها في الأسواق المصرية من بينها الكرز، البرقوق والتين البرشومي.

أسعار الفاكهة اليوم الخميس

 

 

ويستعرض «المؤشر» أسعار الفاكهة اليوم، 6 مايو ، وفقًا لآخر تحديث لها بالأسواق المحلية، وجاءت على النحو التالي:

سعر كيلو البرتقال البلدي

استقر سعر كيلو البرتقال البلدي نحو 4.5 جنيه مصري، وأبو سرة 5 جنيهًا، والسكري يصل الى 6 جنيهات، وسعر الشمام عند 6 جنيهات، والتين برشومي يسجل  9 جنيهات، وسعر العنب عند 10 جنيهًا، واليوسفي بسعر 5 جنيه.

أسعار التفاح  

وتشهد أسعار التفاح  استقرار ليصل نحو 15 جنيه مصري، والإيطالي يسجل 22 جنيه مصري في ظل وصول سعر كيلو الفراولة الى 6 جنيه، وترتفع اسعار كيلو الكانتلوب الى 6 جنيه، ويسجل سعر البطيخ الواحدة نحو 10 جنيه كمتوسط.

اسعار الفاكهة في سوق العبور

واستقرت أسعار الفاكهة في سوق العبور لتجارة الجملة الخميس وتراوح سعر الخوخ من 4جنيهات إلى7جنيهات،والبلح الجاف 7جنيهات إلى 15جنيها،والفراولة 2.5إلي 3.5جنيه،والموز البلدي من 3.5إلي 6جنيهات .

وأكد تجار بسوق العبور لتجارة الجملة أن سعر البرتقال ابو سره تراوح من 15جنيها إلى 20جنيها،والبرتقال البلدي جنيهين إلى 3جنيهات، والبرتقال اليوسفي 8جنيهات،والعنب الاحمر 10جنيها إلى 15 للكيلو والرمان 10جنيهات للكيلو والبطيخ 10جنيهات للواحدة ،والكنتالوب 3.5جنيها إلى 4جنيهات .

ومن الجدير بالذكر أنه مع دخول شهر رمضان المبارك يرتفع الطلب علي شراء الخضروات والفاكهة في السوق،لتلبية احتياجات وجبتي الافطار والسحور ، وتعويض ساعات الصوم نهارا ، في ظل نظام غذائي مناسب ،و ترتفع وتيرة إستهلاك الخضروات والفاكهة خلال الشهر .

اقرأ أيضا:

هل تغيرت أسعار الأسماك اليوم الخميس ؟.. اعرف التفاصيل