أحدث الأخبار

واصلت أسعار الفاكهة الارتفاع في سوق العبور لتجارة الجملة الخميس وتراوح سعر الخوخ بين 7جنيهات إلى 9جنيهاتوالبلح

المؤشر,أسعار الفاكهة اليوم,أسعار الفاكهة اليوم الجمعة,سعر البرتقال السكري,سوق العبور,أسعار الفاكهة في سوق العبور

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

ماذا حدث في أسعار الفاكهة اليوم الجمعة؟

أسعار الفاكهة اليوم  المؤشر
أسعار الفاكهة اليوم

حالة من الاستقرار تشهدها اسعار الفاكهة عدا البلح والذى شهد ارتفاع طفيف في بعض الأنواع نتيجة للإقبال عليه قبيل شهر رمضان الكريم.

وبالتالي شهدت أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 30-4-2021، حالة من الاستقرار، مع بداية تعاملاتها الصباحية، حسب تداولها في الأسواق المصرية من بينها الكرز، البرقوق والتين البرشومي.

أسعار الفاكهة اليوم الجمعة

 

 

ويستعرض «المؤشر» أسعار الفاكهة اليوم، 30 أبريل ، وفقًا لآخر تحديث لها بالأسواق المحلية، وجاءت على النحو التالي:

سعر البرتقال السكري

 

 

يتراوح البرتقال السكري بين 3 و5 جنيهًا، والبرتقال الصيفي ٢ و٤ جنيهًا والبرتقال «أبو سرة» 4 و8 جنيهات والتين البرشومي ما بين 6 و9 جنيهات للكيلو واليوسفي بـ٤ إلى ٧ جنيهات للكيلو والجوافة من 4 إلى 8 جنيهات والفراولة 4 إلى 6 جنيهات.

ووصل سعر التفاح المصري بين 10 إلى 16 جنيهًا، والتفاح الإيطالي ما بين 17 و23 جنيهًا، والكنتالوب بين 5 و6 جنيهات، والبطيخ من 4 إلى 6 كيلوجرامات بلغ سعرها من 12 إلى 18 جنيهًا.

أسعار الفاكهة في سوق العبور

وواصلت أسعار الفاكهة الارتفاع في سوق العبور لتجارة الجملة الخميس وتراوح سعر الخوخ بين 7جنيهات إلى 9جنيهات،والبلح الجاف من 6جنيهات إلى 20جنيها،والفراولة 4إلي 5جنيهات،والموز البلدي من 5.5إلي 7جنيهات .

سوق العبور

وذكر تجار بسوق العبور لتجارة الجملة أن سعر البرتقال ابو سره تراوح من 4جنيهات إلى 6جنيهات،والبرتقال البلدي جنيهين إلى 3جنيهات، والبرتقال اليوسفي 5جنيهات،والعنب الاحمر 10جنيها إلى 15 جنيها للكيلو والرمان 10جنيهات للكيلو، والبطيخ 15جنيها للواحدة ،والكنتالوب 3.5جنيها إلى 4جنيهات .

ومن الجدير بالذكر أنه خلال موسم شهر رمضان المبارك ترتفع وتيرة شراء الخضروات والفاكهة ،مع تبدل النمط الاستهلاكي لوجبتي الافطار والسحور ،وترتفع معدلات إستهلاك الخضروات والفاكهة ،وارتفاع الإقبال عليها بشكل أكبر من المعتاد.

 

اقرأ أيضا:

الصناعات الغذائية تحقق ارتفاعًا خلال الربع الأول من العام 2021