أحدث الأخبار

المدن الجديدة,حدائق العاصمة,رئيس جهاز,المؤشر,موقع المؤشر,علاء عبد اللاه

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

علاء عبد اللاه يتفقد منظومة الشباك الواحد بالمركز التكنولوجي لحدائق العاصمة.. ويوجه بحسن التعامل مع الجماهير

المؤشر

قام المهندس علاء عبداللاه، رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، بالمرور على المركز التكنولوجى بمبنى الجهاز؛ للتاكد من تفعيل منظومة الشباك الواحد، في ضوء تفعيل منظومة الشباك الواحد بالمركز التكنولوجى بجهاز المدينة.

وأكد عبد اللاه على أنه تم التنسيق مع شركة الغاز ويتواجد مندوب لها فى شباك المركز التكنولوجى؛ تسهيلا على المواطنين، كما تم التنسيق مع شركة الكهرباء لتوفير التعاقد واستلام كارت الكهرباء لعدادات الوحدات السكنية بمقر الجهاز لتيسير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

واطلع رئيس الجهاز على خطوات التعاقد وتسليم كارت الكهرباء، مشددًا على العاملين بالمركز التكنولوجى بضرورة حسن معاملة واستقبال المواطنين وتسهيل معاملاتهم وتقديم الدعم الكافى لإنهاء كافة المعاملات المقدمه لهم فى أسرع وقت وبصورة منظمة. كما أكد على ضرورة تنظيم وترتيب المستندات الواردة الى المركز، منبهًا على ضرورة تذليل أية معوقات لانتظام العمل بمنظومة الشباك الواحد والتنسيق مع كافة إدارات الجهاز لإنهاء المعاملات بانتظام.

وتفقد علاء عبد اللاه بالمرور على كافة إدارات الجهاز للاطمئنان على حسن سير العمل، والتأكيد على المسئولين بإدارات الجهاز بترتيب وتنظيم المهام حتى يسير العمل بكافة القطاعات بالجودة المطلوبة والسرعة والدقة فى الأداء.