أحدث الأخبار

جهاز مدينة,المؤشر,النوبارية الجديدة,موقع المؤشر,أحمد إسماعيل,معرض الأدوات المدرسية,مجلس أمناء

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

أحمد إسماعيل يفتتح معرض الأدوات والملابس المدرسية بالنوبارية الجديدة.. وإشادة من المواطنين بالخدمات المقدمة

المؤشر

افتتح اليوم الدكتور المهندس أحمد إسماعيل رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة معرض الأدوات والملابس المدرسية واحتياجات الأسرة المصرية، المقام تحت رعاية جهاز المدينة ومجلس الأمناء وحزب مستقبل وطن.

ومن منطلق حرص جهاز مدينة النوبارية الجديدة الدائم على توفير وتقديم كافة الخدمات والاحتياجات الأساسية لمواطني المدينة، قام أحمد إسماعيل والمهندس علاء شعيشع أمين حزب مستقبل وطن بالنوبارية، وعدد من قيادات الجهاز ومجلس الأمناء والحزب بافتتاح المعرض وسط فرحة المواطنين.

يأتي هذا المعرض ضمن المعارض والمبادرات التي يتبناها جهاز المدينة لتوفير وتنوع كافة الاحتياجات الأساسية والضرورية لسكان المدينةالمواطنين، ويقدم المعرض عدد كبير من الأدوات المدرسية والمكتبية والملابس لمختلف الأعمار، وكذا المفروشات والأدوات المنزلية والسجاد والأدوات المكتبية بأسعار مخفضة.

ولاقى المعرض إقبال كبير من المواطنين منذ ساعات افتتاحه في الصباح الباكر، وتفقد رئيس الجهاز المعرض واستمع لعدد من رواد السوق عن جودة وأسعار المنتجات المقدمة والتي أشادوا بها.

ويدعم جهاز مدينة النوبارية الجديدة كافة المبادرات التنموية التي من شأنها التخفيف على كاهل المواطنين من أعباء المعيشة بتوفير مختلف الاحتياجات الأساسية التي تحتاجها الأسر والمواطنين بالمدينة.