أحدث الأخبار

المؤشر,معارض اهلا رمضان,غرفة التجارية,موقع المؤشر,الغرفة التجارية بالقاهرة,معارض السلع,عماد قناوي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

عماد قناوي: غرفة القاهرة تقيم 4 شوادر كبداية لمعارض «أهلا رمضان»

عماد قناوي رئيس شعبة المستوردين  المؤشر
عماد قناوي رئيس شعبة المستوردين

قال عماد قناوي عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة ورئيس شعبة المستوردين، إن مجلس إدارة الغرفة اجتمع مساء أمس علي مدار جلستين بحضور أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الشعب المعنية برئاسة المهندس إبراهيم محمود العربي للوصول للشكل النهائي لمعارض شوادر أهلا رمضان الخاصة بالسلع الأساسية.

وأوضح قناوي في تصريحات صحفية اليوم، أنه تم الاتقفاق على البداية  بـ٣ شوادر مع الاستمرار في العمل على زيادة الشوادر على نطاق محافظة القاهرة بدون حد أقصى، على أن تنتشر هذه الشوارد في المناطق الأكثر إحتياجا.  وأشار قناوي إلي أن هذا يعتبر تعاونا مجتمعيا من التجار مع مستهلكي القاهرة، مبرهنون على الدور المجتمعي للتجار، وآملين أن نمحو الصورة السلبية عن تجار مصر الشرفاء.

لجنة المعارض

وأشاد أعضاء الغرفة ورؤساء الشُعب بالدور العظيم للجنة المعارض برئاسة اللواء صلاح العبد الذي لا يبخل بجهده ووقته  في دعم هذا المشروع الوطني المحترم، وكذلك أشاد أيضا بالعضو النشط أشرف خضر، كما تقدم مجلس الادارة بخالص الشكر للمهندس إبراهيم محمود العربي بتحمله تكفلة مصاريف إقامة أول ثلاث شوادر  في القاهرة، بالإضافة إلى تكفل اللواء صلاح العبد بتكلفة إقامة رابع شادر.

وأضاف قناوي، أنه تمت الموافقة أيضا علي تبكير إقامة معرض أهلا رمضان بأرض المعارض مدينة نصر والاستمرار في إقامته سنوياعلى نفقة غرفة القاهرة.