أحدث الأخبار

المؤشر,وزير التموين,معرض أهلا رمضان,موقع المؤشر,شبرا الخيمة,معارض أهلا رمضان,افتتاح معارض

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

وزير التموين يفتتح معرض «أهلا رمضان» بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة

المؤشر

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة معرض «أهلا رمضان» في ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة، يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور علاء عز الامين العام للغرف التجارية.

وقال المصيلحي خلال تفقد المعرض: إنه يتم عمل شوادر في كل المناطق بمحافظات الجمهورية، بتخفيضات تصل إلي 30٪ عن السوق المحلية، مؤكدا أن معارض أهلا رمضان تستمر حتي نهاية شهر إبريل القادم.

وأضاف المصيلحي، أن معرض أهلا رمضان في ميدان المؤسسة يضم 15 معرض لسلع غذائية ولحوم ودواجن بعدد 20 باكية، موضحاً أنه يتم مراقبة الأسواق بهدف التأكد من توافر السلع وضبط الأسعار وتم إقامة عدد كبير من الشوادر لإتاحة السلع بأسعار مخفضة. 

وأشار وزير التموين إلي أن زيادة عدد الشوادر سيحد من جشع التجار المغالين في أسعار السلع، مؤكدا أنه سيتم إقامة شوادر أهلا رمضان في منافذ جمعيتي وبدالي التموين من خلال طرح السلع الحرة للمواطنين.

وطالب الدكتور علاء عز السعر أمين عام اتحاد الغرف التجارية، بضرورة وضع سعر المنتج ـ قبل وبعد ـ على كافة السلع التي يتم طرحها في معارض وشوادر أهلا رمضان.

وقال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية أن الشركة العامة لتجارة الجملة لها جهد كبير في طرح السلع الغذائية والاستهلاكية في جميع أنحاء المحافظة.

جاء ذلك خلال افتتاح معرض أهلا رمضان في القليوبية بمشاركة، أحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمى للوزارة، واللواء خالد عبدالله رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة، ورمضان الشحات مدير المركز الإعلامي بوزارة التموين.