أحدث الأخبار

أعلن المهندس أمين غنيم رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة عن طرح ١٠ محال تجارية بمساحات تتراوح من ٩ إلى ١٧

المدن الجديدة,طرح,أمين غنيم,جهاز القاهرة الجديدة,التجمع الخامس,رئيس جهاز القاهرة الجديدة,هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة,جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة,المزاد العلني,محال تجارية للبيع,مزادات جهاز مدينة القاهرة الجديدة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«جهاز القاهرة الجديدة» يعلن طرح ١٠ محال تجارية للبيع بالمزاد العلني

جهاز القاهرة الجديدة  المؤشر
جهاز القاهرة الجديدة

أعلن المهندس أمين غنيم رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة عن طرح ١٠ محال تجارية بمساحات تتراوح من ٩ إلى ١٧ متر مربع بمشروع السويقة بالحي الثالث بالتجمع الخامس، للبيع بالمزاد العلني يوم الأربعاء الموافق ١٠ / ٨ / ٢٠٢٢م.



قال رئيس جهاز القاهرة الجديدة، إن الطرح الجديد يأتي في إطار توفير الخدمات المختلفة للمواطنين، وإتاحة فرص العمل، بجانب إعادة ضخ استثمارات المحال والصيدليات التي سيتم بيعها في أنشطة تنموية أخرى.

أوضح أمين غنيم، أنه تم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات بمقر جهاز المدينة نظير سداد مبلغ ٢٩٩ جنيها لكل محل أو صيدلية وذلك لمن يرغب من المواطنين بالمشاركة في المزاد.

طرق السداد

أشار رئيس جهاز القاهرة الجديدة، إلى أنه يتم سداد تأمين دخول المزاد ٢٥ ألف جنيها لكل محل وفى حالة رسو المزاد على المتزايد يتم استكمال سداد (١٠٪؜ + ١٪؜ مصاريف إدارية +٠.٥٪؜ لصالح مجلس الأمناء ) من القيمة الراسى بها المزاد فور الرسو مع سداد ٥٪؜ وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام.

أضاف أمين غنيم، أنه يتم سداد باقي القيمة بإحدى طريقتين: الأولى أن يتم السداد خلال فترة لاتتجاوز ثلاثة أشهر من تاريخ الرسو، والطريقة الثانية أن يسدد باقى القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ٣ سنوات مضافاً إليها عائد يعادل سعر الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت السداد بالإضافة إلى ٥٪؜ مصاريف تحصيل + ٢٪؜ طبقا لمنشور وزارة المالية على أن يستحق القسط الأول بعد ٣ أشهر من تاريخ رسو المزاد مع قيام العميل بتحرير شيكات آجلة بقيمة الأقساط والفوائد بإسم الجهاز قبل الاستلام.

لفت رئيس جهاز القاهرة الجديدة، إلى أنه يمكن للراغبين فى دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية من الأحد إلى يوم الخميس من الساعة ٩ صباحاً وحتى الساعة ٢ بعد الظهر، كما يخضع المزاد لأحكام القانون 182 لسنة 2018 والذي ينظم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة.