أحدث الأخبار

أعلن المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر عن طرح ١٠ محال تجارية وصيدليتين بمساحات تتراوح من ٢٠ إ

المدن الجديدة,طرح,عادل النجار,هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة,المزاد العلني,موقع المؤشر,جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر,جهاز مدينة ٦ أكتوبر,جنة أكتوبر,رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر,محالا تجاريا,التوسعات الشمالية ب ٦ أكتوبر,صيدليات للبيع بمدينة ٦ أكتوبر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

جهاز مدينة ٦ أكتوبر: طرح ١٠ محال تجارية وصيدليتين للبيع بالمزاد العلني

عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر  المؤشر
عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر

أعلن المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، عن طرح ١٠ محال تجارية وصيدليتين بمساحات تتراوح من ٢٠ إلى ٤٠ متر مربع بأسواق ( حي ٣٠٠م، حي ٢٠٩م، جنة) بالتوسعات الشمالية بالمدينة، للبيع بالمزاد العلني يوم الثلاثاء الموافق ٢ / ٨ / ٢٠٢٢م.



قال رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، إن الطرح الجديد يأتي في إطار توفير الخدمات المختلفة للمواطنين، وإتاحة فرص العمل، بجانب إعادة ضخ استثمارات المحال والصيدليات التي سيتم بيعها في أنشطة تنموية أخرى.

أوضح رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، أنه تم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات بمقر جهاز المدينة نظير سداد مبلغ ٢٩٩ جنيها لكل محل أو صيدلية وذلك لمن يرغب من المواطنين بالمشاركة في المزاد.

أضاف عادل النجار، أنه يتم سداد تأمين دخول المزاد ٢٥ ألف جنيها لكل محل أو صيدلية وفى حالة رسو المزاد على المتزايد يتم استكمال سداد (١٠٪؜ + ١٪؜ مصاريف إدارية +٠.٥٪؜ لصالح مجلس الأمناء ) من القيمة الراسى بها المزاد فور الرسو مع سداد ٥٪؜ وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام.

تابع النجار، أنه يتم سداد باقي القيمة بإحدى طريقتين: الأولى أن يتم السداد خلال فترة لاتتجاوز ثلاثة أشهر من تاريخ الرسو، والطريقة الثانية أن يسدد باقى القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ٣ سنوات مضافاً إليها عائد يعادل سعر الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت السداد بالإضافة إلى ٥٪؜ مصاريف تحصيل + ٢٪؜ طبقا لمنشور وزارة المالية على أن يستحق القسط الأول بعد ٣ أشهر من تاريخ رسو المزاد مع قيام العميل بتحرير شيكات آجلة بقيمة الأقساط والفوائد بإسم الجهاز قبل الاستلام.

أوضح رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، أنه يمكن للراغبين فى دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية من الأحد إلى يوم الخميس من الساعة ٩ صباحاً وحتى الساعة ٢ بعد الظهر، كما يخضع المزاد لأحكام القانون 182 لسنة 2018 والذي ينظم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة.