أحدث الأخبار

عقد جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان بقيادة المهندس أحمد عمران رئيس الجهاز أمس جلسة مزاد علني بالقاعة الرئيسية

العاشر من رمضان,أحمد عمران,مزاد علني,جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,جهاز العاشر من رمضان,المزاد العلني لبيع الوحدات الإدارية بالعاشر من رمضان,قانون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للمزادات

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«جهاز العاشر من رمضان»: ٢٠ مليون جنيها حصيلة بيع ٥ وحدات إدارية بالمزاد العلني

المؤشر

عقد جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، برئاسة المهندس أحمد عمران رئيس الجهاز، أمس، جلسة مزاد علني بالقاعة الرئيسية بالجهاز لبيع عدد ( ١٠ ) وحدات إدارية ومهنية بمساحات تتراوح بين ٣٢ متر² إلى ١٤١ متر² (بمناطق مختلفة بالمدينة) وذلك بحضور ممثلي مجلس الدولة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ووزارة المالية وأعضاء لجنة المزاد لتحقيق مبدأ الشفافية بين المزايدين.

صرح المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أن جلسة المزاد العلني أسفرت عن بيع عدد ٥ وحدات إدارية بأنشطة مختلفة ما بين إداري، مكتب محاماة، عيادة، معمل تحاليل ومكتب هندسى بإجمالي مبلغ ٢٠٦٧٨٨٥ جنيها. 

أشار رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إلى أن المزاد يخضع لأحكام قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة رقم( 182 ) لسنة 2018.

أكد أحمد عمران، أن ذلك يأتي في إطار الجهود المبذولة لتوفير الخدمات المختلفة للمواطنين والمستثمرين بكافة الأنشطة، مشيراً إلى أن المزاد يؤكد مدى التقدم في معدلات التنمية نظراً لاهتمام الدولة وجهاز المدينة بزيادة الخدمات بها.