أحدث الأخبار

كلف المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو الإدارات المعنية باستمرار حملات الضبطية القضائية الصبا

وحدات الإسكان,ضبطية قضائية,جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو,مدينة ١٥ مايو,جهاز مدينة ١٥ مايو,محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو,قانون الإسكان الاجتماعي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو: تحرير ١٠ محاضر لوحدات الإسكان المخالفة

محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو  المؤشر
محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو

كلف المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، الإدارات المعنية باستمرار حملات الضبطية القضائية الصباحية والمسائية علي مناطق الإسكان الاجتماعي بالمدينة؛ لضبط الوحدات المخالفة تنفيذا للقانون بهدف التأكد من وصول الدعم المقدم من الدولة إلى مستحقيه والتزام المواطنين بشغل وحداتهم السكنية. 



قال محمد خلف الله، في تصريحات صحفية اليوم، تم شن حملة ضبطية قضائية برئاسة المهندس أحمد عثمان ضمن حملات الجهاز الصباحية والمسائية المستمرة على وحدات الإسكان، استهدفت المرور على عدد ٢٠٠ وحدة سكنية بعمارات الإسكان الاجتماعي.

أضاف رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، أن الحملة أسفرت عن تحرير عدد ١٠ محاضر للوحدات السكنية المخالفة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها.

شدد رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، على استمرار الحملات خلال الفترة القادمة، مناشدا قاطني وحدات الإسكان الاجتماعي بضرورة الالتزام بالقانون وشغل الوحدات السكنية المخصصة لهم منعا لتطبيق العقوبات المنصوص عليها في قانون الإسكان الاجتماعى.

الجدير بالذكر، أن قانون الإسكان الاجتماعى رقم (٩٣) لسنه ٢٠١٨ يمنع من إيجار أو بيع الوحدات السكنية أو تغيير نشاطها وفي حالة المخالفة يعاقب المستفيد بالوحدة بالعقوبات المنصوص عليها في القانون.