أحدث الأخبار

شن جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو حملة مكبرة على الباعة الجائلين بسوق المجاورة رقم ١٢ بالمرحلة الأولى تحت إشراف المه

المدن الجديدة,هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة,جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو,رفع الإشغالات,مدينة ١٥ مايو,محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو,حملة على الباعة الجائلين,جهاز ١٥ مايو

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

جهاز ١٥ مايو يشن حملة على الباعة الجائلين بسوق المجاورة ١٢

محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو  المؤشر
محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو

شن جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو حملة مكبرة على الباعة الجائلين بسوق المجاورة رقم ( ١٢ ) بالمرحلة الأولى تحت إشراف المهندس محمد الكرداني نائب رئيس الجهاز للتنمية بالتعاون مع شرطة التعمير برئاسة المقدم طارق عبد العزيز، المقدم أحمد ذكى بهجات، العميد أحمد رجب مدير أمن الجهاز برئاسة ومدير إدارة التنمية والمشرف العام على رئاسة الأحياء ورئيس الحي. 

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، بضرورة القضاء على ظاهرة تعدي الباعة الجائلين وكافة مظاهر العشوائيات ببعض الأماكن بالمدينة للعمل على إعادتها لمكانتها بين مدن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

قال المهندس محمد خلف الله، في تصريحات صحفية، إن الحملة أسفرت عن إزالة جميع مخالفات الباعة الجائلين وبعض الإشغالات  للمحال المخالفة بسوق المجاورة ( ١٢ ) وتم تحرير عدد من المحاضر للمخالفين وجارٍ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

أكد رئيس جهاز ١٥ مايو، أن حملات جهاز المدينة لن تتوقف وسيقوم الجهاز بشن حملات على التوالي من أجل القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والمنتشرين ببعض الأماكن والعمل على عودة الطابع الحضاري والجمالي بها، مشددا على أنه لن يسمح بوجود أي مظهر عشوائي بالمدينة.

وكلف رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، جميع الإدارات المعنية بالجهاز باستمرار حملات رفع الإشغالات الثابتة والمتحركة حتى يتم القضاء على كل مظاهر العشوائية ببعض الأماكن بالمدينة تزامنا مع أعمال التطوير الجارية بالمدينة.