أحدث الأخبار

تفقد المهندس جمال طلعت مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن اليوم يرافقه المهندس محمد خلف الله رئ

سكن لكل المصريين,هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة,جمال طلعت,مدينة ١٥ مايو,المشروعات السكنية بمدينة ١٥ مايو,جهاز مدينة ١٥ مايو,مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات لقطاع التنمية,محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو,مشروع زهور ١٥ مايو,منطقة ال ٢٥٠ فدان الاستثمارية بمدينة ١٥ مايو

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

جمال طلعت يتفقد المشروعات التنموية والاستثمارية بمدينه ١٥ مايو

المؤشر

تفقد المهندس جمال طلعت مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، اليوم، يرافقه المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو والمهندس محمد الكرداني نائب رئيس الجهاز ومديري الإدارات المختصة، العديد من المشروعات المختلفة بالمدينه؛ للوقوف علي سير الأعمال في مواقع العمل المختلفة والمناطق السكنية والخدمية بالمدينة.



 استهل جمال طلعت، جولته التفقدية، بالمرور على مشروع زهور ١٥ مايو - المجتمع العمراني المتكامل- الذي يشتمل على عدد ٤٢ عمارة و٨٣٤ حظيرة نموذجية ومحطات تجميع ومنطقة للمخازن ومنطقة خدمات تحتوي على سوق تجاري ومدرسة وحضانة ومركز طبي بداخل سور بتكلفة استثمارية تقدر ب ٥٥٠ مليون جنيه. 

قال المهندس محمد خلف الله، في تصريحات صحفية، إنه سيتم افتتاح منطقة زهور مايو قريبا ضمن خطة تطوير العشوائيات التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية لمجابهة أخطار المناطق العشوائية، وتم الانتهاء منها وجارٍ تسكين المستفيدين من تلك الوحدات. 

عقب ذلك، توجه جمال طلعت، إلى منطقة النرجس التي تضم نحو ٤٦٥ عمارة بإجمالي ١١١٦٠ وحدة سكنية باستثمارات تصل إلى ٣مليار جنيه ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية لتوفير سكن لكل المصريين، كما تفقد محور منخفض التكاليف نموذج ال٩٠متر مسطح. 

وصرح محمد خلف الله، أن نسب إنجاز المشروع تسير بمعدلات سريعة تتجاوز ال٣٥% تقريبا طبقا للبرامج الزمنية المحددة وسيتم تسليم الوحدات لمستحقيها في مواعيدها المقررة.

وفي ختام جولته التفقدية، توجه جمال طلعت إلى منطقة ال ٢٥٠ فدان الاستثمارية للتأكد من سرعة تجهيز قطع الأراضي وتسليمها للمستثمرين فور الانتهاء من الخطوط النهائية لأعمال الترفيق ورصف الطرق. 

أشاد جمال طلعت، بالجهد المبذول من قبل الإدارات المختلفة بجهاز تنمية مدينة ١٥ مايو في تنمية المدينة على مستوى كافة محاورها. 

أكد مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، على اهتمام جهاز مدينة ١٥ مايو بتطوير المحاور الرئيسية للمدينة والاهتمام بالتنمية المستدامة وكذا الاهتمام بالتشجير والمساحات الخضراء والتعاون مع المستثمرين والسكان في كافة المبادرات الخاصة بتجميل المدينة والانتهاء من المشروعات المختلفة في أوقاتها المحددة طبقا للبرامج الزمنية المحددة وبالمستوى الفني اللائق بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.