أحدث الأخبار

استقبل المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو يرافقه المهندس أحمد إمام معاون رئيس الجهاز مسئولو ا

وزارة الإسكان,الإسكان,سكن لكل المصريين,عبد الفتاح السيسي,محمد خلف الله,مدينة ١٥ مايو,رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو,مسؤلو المتابعة الفنية بوزارة الإسكان,المشروعات السكنية بمدينة ١٥ مايو,المشروعات القومية بمدينة ١٥ مايو,جهاز مدينة ١٥ مايو,زهور ١٥ مايو

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

مسئولو المتابعة بالإسكان يتفقدون المشروعات القومية بمدينة ١٥ مايو

المؤشر

استقبل المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، يرافقه المهندس أحمد إمام معاون رئيس الجهاز، مسئولو المتابعة الفنية بوزارة الإسكان. 



استهل مسئولو المتابعة الفنية بوزارة الإسكان، جولتهم التفقدية، بمتابعة سير العمل بمشروع منطقة زهور ١٥ مايو (سكن بديل لمتضرري السيول ) والتعرف على آخر ما تم الوقوف عليه من استعدادات خاصة بالوحدات السكنية والمباني الخدمية بالمشروع.    صرح رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، أنه تم الانتهاء من تنفيذ عدد ٤٢ عمارة بإجمالي ١٠٠٨ وحده سكنية كامله المرافق والتشطيب  وكذا تم الانتهاء من تنفيذ المباني الخدمية المتمثلة في السوق التجاري والمركز الطبي والحضانة.

شدد محمد خلف الله، على طاقم الإشراف بالاهتمام بتنفيذ الأعمال بالجودة الفنية اللازمة؛ لتقديم وحدات سكنية تليق بالمواطن المصري، موجها بالالتزام بالجداول الزمنية المحددة تنفيذا لخطة الدولة في تسليم وحدات سكن لكل المصريين في المواعيد المحددة.

أكد محمد خلف الله، أن مدينة ١٥ مايو، ستكون بمثابة مجتمع عمراني متكامل يليق بالمواطن المصري ويوفر حياة كريمة لقاطنيها .

من جهتهم، أشاد مسئولو المتابعة الفنية بوزارة الإسكان، بالجهد المبذول من قِبَل جهاز مدينة ١٥ مايو والشركات المنفذة للمشروع؛ للوصول إلى تلك الجودة من التشطيبات والانتهاء من تنفيذ الأعمال في الوقت المحدد.

في سياق أخر، كشف المهندس محمد خلف الله، عن تسليم عدد ٣ حضانات بمنطقه ٢٩٠ فدان إسكان اجتماعي ومنطقه ال ٥٠ فدان ومنطقه الزهور بتكلفة إجمالية تجاوزت ٨ مليون جنيها، مؤكدا أن جهاز مدينة ١٥ مايو يسعى جاهدا لاستكمال كافة الخدمات بكافة أنحاء المدينة وتوسعاتها مرحليا خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر، أن مدينة ١٥ مايو، تستهدف حاليا تنفيذ أكثر من ١٨٠٠٠ ألف وحدة سكنية كمرحله أولى، ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية ( سكن لكل المصريين).