أحدث الأخبار

وقعت شركة فودافون مصر اتفاقية شراكة جديدة مع مجموعة شركات ومصانع العربى لدعم منظومة التحول الرقمى بالمصانع وخط

مصر,التحول الرقمي,فودافون,فودافون مصر,العربي,مصانع,خدمات الحلول الرقمية,مدحت العربى، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ومصانع العربي,فودافون بيزنس,مجموعة شركات ومصانع العربي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«فودافون» توقع شراكة مع مجموعة «العربي» لخدمات الحلول الرقمية

المؤشر

وقعت شركة “فودافون مصر” اتفاقية شراكة جديدة مع مجموعة شركات ومصانع “العربى” لدعم منظومة التحول الرقمى بالمصانع وخطوط الإنتاج وتطوير التكنولوجيا المستخدمة.

قام بالتوقيع المهندس مدحت العربى، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ومصانع العربي، ومحمد عبد الله، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر، بحضور محمود الخطيب رئيس قطاع الأعمال، وأمجد نافع رئيس قسم الشركات، ونهى سعد رئيس قسم الاتصالات الخارجية والإعلام بشركة فودافون مصر، والمهندس إيهاب سليم رئيس قطاع التكنولوجيا بمجموعة شركات ومصانع العربي.

وتلى التوقيع الذي تم في مقر الشركة والمصانع بمدينة قويسنا، بمحافظة المنوفية، زيارة للمصانع للتعرف على خطوط الإنتاج وطرق التصنيع، واكتشاف أوجه التعاون المحتملة لرقمنة عملية التصنيع وتحقيق كفاءة أعلى من خلال حلول إنترنت الأشياء.

كما تمت مناقشة خطط التوسع المستقبلية وكيف لتكنولوجيا المعلومات والحلول الرقمية أن تسهم فى تطوير منظومة العمل فى المصانع وتمكين فريق العربي من الحفاظ على مركز الريادة في مجال التصنيع والتسويق للأجهزة الإلكترونية والمنزلية.

وقال محمد عبدالله، الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر: “تعتبر هذه الشراكة واحدة من أهم الشراكات التي أبرمتها فودافون، ومجموعة العربي صرح عظيم تمكن من تحقيق نجاحات ملهمة، ونأمل أن تمتد تلك الشراكة لتشمل تعاون مشترك يساهم في دعم الحكومة في دمج تكنولوجيا المعلومات فى القطاعات الأخرى والوصول لأهداف في مصر 2030 والتى لن تتحقق سوى بتكاتف المجهودات بين جميع القطاعات”.

وأشار المهندس مدحت العربى، نائب الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات ومصانع العربي: “نثق أن تلك الشراكة ستعزز من استراتيجية العربي والتي تركز على التطور المستمر والاعتماد على إنترنت الأشياء والتكنولوجيا المتطورة لتوفير منتجات وخدمات على مستوى عالمى”.

يذكر أن “فودافون بيزنس” تقدم مجموعة كبيرة من الحلول الرقمية لقطاع الشركات والأعمال تسهم فى دعم تحولهم الرقمى، وتوفير أنظمة إلكترونية ورقمية مصممة خصيصا لمساعدتهم فى مواجهة العديد من التحديات فى إدارة عملهم، ومن أبرزها الحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء، التى تعد “فودافون” أفضل مقدمى هذه الحلول على مدار 8 أعوام متتالية طبقا لتصنيف “جارتنر” للأبحاث والاستشارات العالمية.