أحدث الأخبار

كلف المهندس عبد اللطيف بشارة رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق إدارة الإشغالات ورئاسة الأحياء باستمرار شن الحملات ا

المدن الجديدة,غلق وتشميع,مدينة الشروق,وحدات سكنية,عبد اللطيف بشارة,رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق,الباعة الجائلين,ضبط,محضر,رفع الإشغالات,عاصم الجزار وزير الإسكان,تحرير,مصادرة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

عبد اللطيف بشارة: تحرير ٢٤ محضر إشغالات وغلق وتشميع ٣ وحدات سكنية

عبد اللطيف بشارة رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق  المؤشر
عبد اللطيف بشارة رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق

كلف المهندس عبد اللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، إدارة الإشغالات ورئاسة الأحياء باستمرار شن الحملات اليومية لضبط الباعة الجائلين في مختلف أحياء المدينة؛ للتصدي لتلك الظاهرة ومنع العشوائية بمدينة الشروق.



أوضح عبد اللطيف بشارة، في تصريحات صحفية، أن حملات إدارة الإشغالات أسفرت عن تحرير عدد ٢٤ محضر مخالفة وتم ضبط ومصادرة الإشغالات والتحفظ عليها بمقر الجهاز. 

أضاف رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، تم ضبط ٤ سيارات ملاكي لبيع المشروبات بدون ترخيص أو تصريح من جهاز المدينة وتم التحفظ عليهم.

في السياق ذاته، وجه عبد اللطيف بشارة، الإدارات المعنية بجهاز تنمية مدينة الشروق، بتواصل حملات المرور على الأحياء السكنية للتأكد من الالتزام بشروط التخصيص بعدم تحويل الوحدات السكنية لأنشطة تجارية. 

كشف عبد اللطيف بشارة رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، عن أن لجنة الغلق والتشميع بالتعاون مع جهاز المدينة وشرطة التعمير، تمكنت من تنفيذ عدد ٣ قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات المرافق (مياه-كهرباء) عن الوحدات السكنية المخالفة للنشاط، مشيرا إلى أن إعادة توصيل المرافق لايتم إلا بموافقة جهاز المدينة. 

أكد عبد اللطيف بشارة، على عدم التهاون مع كافة المخالفات وعدم السماح بالعشوائية والتعامل مع المخالفين بكل حسم؛ حفاظاً على الواجهة الحضارية لمدينة الشروق وتنفيذا لتعليمات المهندس عاصم الجزار وزير الإسكان بمواجهة العشوائيات ومنع المخالفات بالمدن الجديدة.