أحدث الأخبار

شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق

وزارة التموين,الجيزة,محافظة الجيزة,محافظ الجيزة,مخابز,ضبط,منشأة القناطر,دقيق,منحل مخالف,اللواء أحمد راشد,الحملات الرقابية على الأسواق

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

ضبط ٨ طن دقيق بلدي مدعم داخل منخل مخالف بمنشأة القناطر بالجيزة

المؤشر

شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والتصدي لحجب أو احتكار السلع، ومنع المغالاة في الأسعار، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

أكد محافظ الجيزة، على ضرورة إحكام الرقابة على الأسواق والتنسيق الدوري مع مديرية التموين والأجهزة الرقابية المعنية لضبط المخالفين، مشددا علي ضرورة تفعيل آليات التواصل مع المواطنين لتلقي الشكاوي الخاصة بالتعاملات في الأسواق، وزيادة حملات التوعية لمنع استغلال المواطنين.

وفي هذا السياق، تمكنت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة منشأة القناطر ومديرية التموين من ضبط منخل يدار بدون ترخيص  يقوم بعملية تحويل الدقيق البلدى المدعم إلى دقيق استخراج 72% وبفحص المكان تلاحظ وجود أكثر من ٨ طن دقيق بلدي مدعم خاص بالمخابز معبأ داخل أجولة بدون فواتير أو مستندات بقصد احتكارها.

وقامت محافظة الجيزة ممثلة في مركز منشأة القناطر وإدارة التموين بغلق المنخل والتحفظ على المضبوطات وتسليمها للجهات المعنية بمطحن الوحدة بأمبابة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.