أحدث الأخبار

أعلن جهاز تنمية مدينة بدر عن طرح عدد ١١ محلا تجاريا وعدد ٣ صيدلية للبيع بالمزاد العلني يوم ١٧ مايو المقبل في ت

عمار مندور,العاشر من رمضان,أحمد عمران,هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة,جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,بدر,جهاز تنمية مدينة بدر,طرح محال للبيع

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

طرح ١١ محلًا و١٠ وحدات إدارية للبيع بمدينتى بدر والعاشر من رمضان

المؤشر

أعلن جهاز تنمية مدينة بدر، عن طرح عدد ١١ محلا تجاريا وعدد ٣ صيدلية للبيع بالمزاد العلني، يوم ١٧ مايو المقبل في تمام الثانية عشر ظهرا بمقر الجهاز. 

قال المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، إن المحال والصيدليات المطروحة للبيع بالمزاد العلني تقع في الحى الخامس منطقة القرنفل بالأسواق ( ١ – ٤ – ٥ ) بالمدينة، بمساحات تتراوح من ١٥ إلى ٣٧ متر مربع. 

أضاف عمار مندور، يتم طلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ وقدره ٢٩٩ جنيها، مع دفع مبلغ ٢٥ ألف جنيها لكل محل أو صيدلية نظير تأمين دخول المزاد. 

طرح ١٠ وحدات إدارية للبيع بالعاشر من رمضان 

من جانبه، كشف المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، عن طرح عدد ١٠ وحدات إدارية ومهنية بمختلف مناطق المدينة بمساحات تتراوح بين ٣٢ إلى ١٤١ متر مربع، وذلك للبيع بالمزاد العلني يوم ٢٤ مايو المقبل في تمام الثانية عشر ظهرا بمقر الجهاز. 

أوضح رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه يتم سداد مبلغ وقدره ١٠ آلاف جنيها نظير تأمين دخول المزاد لكل وحدة ،وذلك بعد شراء كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز. 

يشار إلى أن المزادات المطروحة للبيع من قِبَل أجهزة المدن الجديدة تخضع لأحكام القانون رقم ( ١٨٢) لسنة ٢٠١٨ ( قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة )، ويمكن للراغبين التعرف على المزادات المطروحة والشروط والمواصفات من خلال الدخول على الموقع الالكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة  https://bit.ly/3NQIsnj