أحدث الأخبار

شهدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات توقيع مذكرة تفاهم بين الجهاز وشر

نيفين جامع,وزيرة التجارة والصناعة,جهاز تنمية المشروعات,طارق شاش,أمازون مصر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
لمساعدة أصحاب المشروعات في تسويق منتجاتهم

نيفين جامع: توقيع مذكرة تفاهم بين جهاز تنمية المشروعات وأمازون مصر

المؤشر

شهدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، توقيع مذكرة تفاهم بين الجهاز وشركة أمازون مصر؛ لمساعدة أصحاب المشروعات في تسويق منتجاتهم عبر متجر Amazon.eg، حيث قام بالتوقيع علي جميع، مدير مشروعات أمازون مصر، والدكتور رأفت عباس، رئيس القطاع المركزي للخدمات غير المالية بالجهاز وبحضور عمر الصاحي مدير عام أمازون مصر والمهندس طارق شاش نائب الرئيس التنفيذي للجهاز ولفيف من المسئولين من الجانبين.

من خلال هذه الشراكة، سوف تساهم شركة أمازون بتمكين المشروعات المحلية ورواد الأعمال والحرفيين المسجلين لدى الجهاز، ومساعدتهم على تنمية أعمالهم على الإنترنت، وتوفير منتجاتهم للملايين من عملاء أمازون في مصر.

لن تقتصر تلك الشراكة على دعم المنتجات المحلية والشركات الصغيرة والمتوسطة من قبل أمازون فحسب، بل ستوظف الأدوات التعليمية واللوجستية المختلفة لتعزيز نمو أعمالهم.

وبموجب مذكرة التفاهم، ستقدم أمازون مصر للمشروعات المسجلة في جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ندوات تعليمية عبر الإنترنت، وخدمات التصوير الاحترافي للمنتجات، والمساعدة في إعداد الشركات للانضمام إلى متجر أمازون مصر، فضلاً عن خدمات الدعم المستمرة للبائعين.

ستخصص كذلك أمازون قسماً يعرض منتجات الشركات المسجّلة لدى جهاز تنمية المشروعات. وبمجرد استكمال الشركات إجراءات التسجيل للبيع على المتجر، ستُتاح لها فرصة الاستفادة من خدمات دعم البائعين وخدمات إدارة الحسابات على المتجر، فضلاً عن النصائح والإرشادات حول استراتيجيات البيع، مما يساعدها في مواصلة أعمالها وتحقيق النمو.