أحدث الأخبار

ما زال قطاع العقارات وخصوصا الفاخرة يحتفظ بثقله في سوق الإعلانات في شهر رمضان مهما تردد الحديث عن العثرات ا

المؤشر,رمضان,اعلانات رمضان,قطاع العقاراات,الكومبوندات,عمرو دياب,زد,زهرة,آسر ياسين,ميريام فارس,نجيب ساويرس

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«الكومبوندات».. 17 نجمًا يروجون لعالم من الراحة و«الدنيا الحلوة»

المؤشر

ما زال قطاع العقارات، وخصوصا الفاخرة، يحتفظ بثقله في سوق الإعلانات في شهر رمضان، مهما تردد الحديث عن العثرات التي تواجه المستثمرين في هذا المجال.

نظرة سريعة على الإعلانات التجارية لقطاع العقارات في رمضان، سنجد أنها اجتذبت كوكبة من ألمع النجوم في مصر حاليا، بل إن إعلانا واحدا فقط ضم ما يزيد عن 10 منهم، يدعون جميعا إلى عالم مريح يتمتع بخدمات متكاملة وهدوءًا ساحرًا.

في السطور التالية، نرصد كيف خرجت إعلانات التجمعات السكنية الفاخرة "الكومبوندات" في رمضان، وهي إعلانات جاءت “فاخرة” ومكلفة بالطبع فيما يخص أجور المشاركين فيها، لتتناسب مع طبيعة المنتج الذي تروج له.

زد.. كل هؤلاء؟!

هل تتخيل ثقل الإعلان الذي يضم هذه الأسماء مجتمعة: كريم عبد العزيز، يسرا، نيللي كريم، دينا الشربيني، شيرين رضا، تارا عماد، حازم إمام، محمد زيدان، سيف زاهر، أحمد حسام ميدو، كارين فهمي، زينب عزام، سلمى أبو ضيف، هدى المفتي؟

 

إنه إعلان "زد" المشروع العقاري الأضخم لنجيب ساويرس حاليا، والذي ركز على فكرة فريقين من النجوم، الأول يقطن في مجمع سكني بالشيخ زايد والثاني في القاهرة الجديدة.

يدعو كل نجم الآخر لزيارته في شقته، لكن الآخر يرفض ويتمسك بمكانه، ويغني كل منهم في إصرار: "مش هسيب مكاني هنا استحالة.. لو عاوز تشوفني قوم إنت وتعالي.. حد يسيب الدنيا دي لا لا.. بتهزر بتهزر".

في النهاية، يظهر نجيب ساويرس بصوته ليطمئن الجميع: "سواء كنت في الشيخ زايد أو في التجمع.. المهم إنك تكون في زد".

بادية.. الهضبة لا يغني لأي شيء

لا يظهر عمرو دياب في أي إعلان والسلام، هو حريص على اختياراته جيدا، وبينما اعتاد طوال سنوات ماضية أن يكون وجها أو صوتا إعلانيا لشركات مشروبات غازية أو اتصالات، فيبدو أن سوق العقارات جذبه هذه المرة؟

صوت الهضبة ثم صورته كانا بطل إعلان "باديا بالم هيلز" في رمضان، وهو إعلان بطعم عمرو دياب، تظهر فيه موديل بستايل وملامح أجنبية تتجول في أرجاء المكان باستمتاع في أكثر من وقت وبأكثر من زي، قبل أن تصل في النهاية إلى حفل عمرو دياب.

 

دقيقة ونصف مدة إعلان عمرو دياب للكومبوند الشهير في مدينة السادس من أكتوبر، بأغنية على طريقة "الدنيا الحلوة" التي يصدِّرها دائما الهضبة، وهو اسم الأغنية أيضا، ونسمع من كلماتها: "الدنيا الحلوة بنختارها ونتمتع بيها.. بندور على اللي يقربنا ويلعى المسافات.. تشبه صورة بنتصورها وبنضحك.. كل ما بيقربوا حبايبنا بتحلى الحكايات".

زهرة.. آسر وميريام في العلمين الجديدة

مجموعة معمار المرشدي هي الأخرى جذبت نجمين لامعين للتوريج لإعلان مشروعها الجديد في مدينة العملين الجديدة، وهما الممثل آسر ياسين من مصر، والمطربة ميريام فارس من لبنان، بعد أشهر من تصريحها المثير للجدل عن أن "سعرها غالي على مصر"، والذي أثار ضجة في أوساط الفنانين.

 

لكن ميريام يبدو أنها وجدت من يقدر "سعرها" جيدا هذه المرة، لتظهر في إطلالة صيفية لطيفة، وهي تتمشى على البحر وتستحم وترقص وتغني، ونفس الأمر يفعله آسر ياسين الذي بدا مستمتعا بالأجواء في المدينة الجديدة.

وتغني ميريام في اللإعلان أغنية “حالة حلوة” بكلمات مختارة فتقول: “هو شمس وسط رمل.. هي حلوة بت سمرة.. حاجة حلوة هي أحلي.. حالة حلوة هي زهرة”.