أحدث الأخبار

أعلن بنك مصر اليوم عن إصدار الوعاء الإدخاري الجديد شهادة طلعت حرب وهى شهادة إدخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال م

سعر الدولار,البنك المركزي المصري,بنك مصر,أسعار الفائدة,شهادة إدخار,شهادة طلعت حرب

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

بنك مصر يصدر شهادة طلعت حرب سنوية بعائد ١٨٪؜

المؤشر

أعلن بنك مصر اليوم، عن إصدار الوعاء الإدخاري الجديد شهادة "طلعت حرب" وهى شهادة إدخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الإحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة السنوية 18%، حيث تبلغ مدة الشهادة سنة ويصرف العائد شهريا، ويتم احتساب المدة اعتبارا من يوم العمل التالي للشراء.



يأتي ذلك في إطار حرص البنك الدائم علي إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل علي التطوير الدائم لأوعيته الإدخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد و يتلائم مع هذه الاحتياجات.

أوضح بنك مصر في بيان صادر له اليوم، أن فئات شهادة طلعت حرب تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر، ويمكن الإقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، فضلا عن أنه يمكن استرداد الشهادة بعد مرور ٦ أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار). 

يتم شراء الشهادات من أى فرع من فروع بنك مصر التي يصل عددها إلى أكثر من 750 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

الجدير بالذكر، أن البنك المركزي المصري قام برفع أسعار الفائدة أمس إلى 1%، حيث تم رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 100 نقطة أساس بنسبة 1% ليصل الى 9,25٪ و10,25٪ و9,75٪، على الترتيب، وارتفع سعر الدولار اليوم ليصل إلى ١٧.٥٠ جنيه بعد رفع سعر الفائدة بكل استثنائي.