أحدث الأخبار

استقبل المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان السيدة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والدك

نيفين جامع,وزارة التجارة والصناعة,وزيرة التجارة والصناعة,العاشر من رمضان,أحمد عمران,جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,محافظ الشرقية,جمعية المستثمرين

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
خلال زيارتها لجمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان

نيفين جامع: نحرص على تهيئة المناخ الجاذب للإستثمار الصناعي

المؤشر

استقبل المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، السيدة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بحضور الدكتور سمير عارف رئيس جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان وأيمن رضا الأمين العام والدكتور وليد هلال نائب رئيس الجمعية.



أكدت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة خلال اللقاء الموسع الذي عقدته أثناء زيارتها لجمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان مع مستثمري المدينة، أن الوزارة حريصة على توفير البيئة المناسبة لسير العمل، بهدف تيسير الإجراءات وتوفير الوقت والجهد وبما ينعكس إيجابا على سرعة تقديم الخدمة للمستثمر والذى يعد حافزا رئيسيا له لتنمية وتطوير مشروعه الصناعي.

استمعت نيفين جامع، لعدد من التحديات التي تواجه المستثمرين ومعوقات الإستثمار ومطالب المستثمرين بالمناطق الصناعية، وكذا أهم الإجراءات التي قامت بها أجهزة الوزارة لمساعدة المستثمرين في التغلب على بعض من هذه التحديات.

تناول الإجتماع، المهام والخدمات والتيسيرات التي تقدمها الوزارة في مجال تهيئة المناخ الجاذب للاستثمار الصناعي ورفع كفاءة المناطق الصناعية بالمدن الجديدة والمحافظات  والتيسيرات الإجرائية في التعامل مع المستثمر وإقامة المشروعات الإنتاجية الجديدة وتذليل معوقات المصانع القائمة. 

من جانبه، أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن هناك تنسيقا كبيرا بين المحافظة وكافة أجهزة الدولة لتهيئة مناخ الاستثمار أمام المستثمرين بالمحافظة والسعى لحل كافة التحديات التي تواجههم.

عمران: العاشر من رمضان أحد أكبر الصروح الصناعية في مصر 

وخلال اللقاء، صرح أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، بأن المدينة تعد أحد أهم المدن الصناعية، وهى أحد أكبر الصروح الصناعية في مصر، والتى تشهد حراكا صناعيا كبيرا من خلال تطوير وتأهيل المناطق الصناعية وتذليل العقبات والتحديات التي تواجه المستثمرين من سعى هيئة المجتمعات الدائم لتطوير خدماتها المقدمة للمستثمرين.

من جانبه، ذكر الدكتور سمير عارف رئيس الجمعية بعض التحديات التي تواجه الاستثمار الصناعي بالعاشر من رمضان، مشيدا باستجابة الوزيرة لدعوة جمعية المستثمرين للإستماع إلى مطالبهم ومناقشة وحل مشكلاتهم.

واستكمالاً للمتابعة والمشاركة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمدينة العاشر من رمضان، حضر أحمد عمران الإحتفال بتوسعات مستشفى محمد فريد خميس التخصصي "الخاصة" التابعة لمؤسسة خميس لتنمية المجتمع، مشيداً بدور مؤسسة خميس في خدمة المواطنين بمدينة العاشر من رمضان.