أحدث الأخبار

شنت محافظة الجيزة من خلال حى الهرم وقطاع هضبة الأهرام وادارات البيئة والطب البيطري و التموين ومراقبة الصحة وال

محافظة الجيزة,اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة,ضبط,غلق وتشميع مطعم,غير صالحة للاستهلاك الآدمي,حدائق الأهرام,حى الهرم,قطاع هضبة الأهرام

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

غلق وتشميع مطعم مشويات بالجيزة بعد ضبط لحوم غير صالحه للاستخدام الآدمي

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  المؤشر
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

شنت محافظة الجيزة من خلال حى الهرم وقطاع هضبة الأهرام  وادارات البيئة والطب البيطري و التموين ومراقبة الصحة والتغذية حملات مكبرة على المطاعم والماركت والأسواق بحدائق الأهرام لمراجعة تواريخ الصلاحية للمنتجات المعروضة للمواطنين وسلامة المنتجات الغذائية وضبط المخالفات.

يأتي ذلك، انطلاقا من توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بشن حملات علي المطاعم والأسواق والمحال للتأكد من سلامة الأغذية المقدمة للمواطنين .

أسفرت الحملة، عن غلق وتشميع مطعم مشويات بقطاع هضبة الأهرام في المنطقة ٢٧٣ ن غير مرخص ومخالف للاشتراطات البيئية والصحية إلى جانب ضبط لحوم مفرومة وكفته غير صالحة للاستخدام الآدمي به وذلك فور تلقي شكوي المواطنين من المطعم المشار إليه، وقد تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعه بمتابعة من تيسير عبد الفتاح رئيس حى الهرم وتوفيق جمال رئيس قطاع هضبة الأهرام.

الجدير بالذكر، أن تلك الحملات تأتي انطلاقا من دور المحافظة الرقابي للتأكد من سلامة المنتجات وللتصدي لمحاولات الغش والتدليس.