أحدث الأخبار

تعتزم شركة نخيل للتطوير العقاري المشاركة في فعاليات معرض هذي مصر والذي تنظمه شركة النيروز للمعارض في قصر الإما

المؤشر,نخيل للتطوير,شركة نخيل للتطوير,معرض أبو ظبي,هذي مصر,معرض هذي مصر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
25 فبراير بمشروعيها بالعاصمة الإدارية

«نخيل للتطوير» تشارك بمعرض «هذي مصر» في أبو ظبي

نخيل للتطوير  المؤشر
نخيل للتطوير

تعتزم شركة نخيل للتطوير العقاري، المشاركة في فعاليات معرض "هذي مصر"، والذي تنظمه شركة النيروز للمعارض في قصر الإمارات في أبو ظبي، خلال الفترة من 25 وحتى 27 فبراير الجاري، مؤكدًا  شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، أن الشركة تتواجد في المعرض بمشروعي “Trio V Tower” و“Double Two Tower” بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز المشروعان بشمولهما منتجات عقارية تتناسب مع اختيارات العملاء المتواجدين بالمعرض، فضلاً عن الإقبال الكثيف من العملاء بالخارج على الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن الشركة تقدم عروض حصرية على المشروعين خلال فترة المعرض، والتي تتضمن تقديم أنظمة سداد متنوعة بمقدم 5% وتقسيط يصل إلى 12 عاماً، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 15%، مما يجعل المعرض فرصة مميزة للعملاء الراغبين في الحصول على عروض لا تتكرر. وأشار إلى أن خطة الشركة للتوسع في تسويق مشروعاتها خارج مصر بجانب السوق المحلي، قائمة على عدة محاور أبرزها المشاركة في المعارض الخارجية القوية يتناسب عملاؤها المستهدفون مع عملاء الشركة، بالإضافة إلى تدشين فرع للشركة في دبي يكون إنطلاقة تسويق مشروعات الشركة في السوق الخليجي بالكامل.

مشروعان بالعاصمة الإدارية الجديدة

وأوضح أن الشركة تنفذ مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة، ونجحت في تحقيق معدلات تنفيذ وتسويق جيداً بكلا المشروعين، وهما مشروع “Trio V Tower”، ويقع المشروع على مساحة تقدر بـ 7 آلاف متر مربع، ويتم البناء على 2100 متر مربع بما يعادل 30% من المساحة الإجمالية للمشروع. وأشار إلى أنه يتم خلال المعرض تسويق مشروع “Double Two Tower” وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري فندقي، يقع على مساحة إجمالية تبلغ 9 آلاف متر مربع، ويشغل الجزء التجاري الطابقين الأرضي والأول على مساحة 4 آلاف متر للدور بما يمثل حوالي 45% من إجمالي مساحة المشروع.

وأكد أن شركة نخيل للتطوير العقاري تتعاون مع شركة تايم للفنادق بمشروع DOUBLE TWO TOWER  فهي مسئولة عن إدارة الجزء الفندقي بالمشروع، وهو أول المشروعات التي تديرها شركة تايم لإدارة الفنادق داخل العاصمة الإدارية الجديدة، كما تتعاون مع شركة معمار مصر للاستشارات الهندسية لتولى مهام استشارى المشروع وهي إحدى الشركات الرائدة.