أحدث الأخبار

قال المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان قامت إدارة الإشغالات بالجهاز بشن حملة مكبرة صباح

حملة مكبرة,أحمد عمران,جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,الإشغالات,رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,قرارات إزالة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
لتحقيق الانضباط بالمدينة

جهاز العاشر من رمضان: تنفيذ ٧ قرارات إزالة بالمجاورة ٣٩

أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان  المؤشر
أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان

قال المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، قامت إدارة الإشغالات بالجهاز بشن حملة مكبرة صباح اليوم لإزالة التعديات والإشغالات بالمجاورة ٣٩ بالحى الخامس بالمدينة، بالتعاون مع إدارة الأمن والحركة والمعدات وإدارة الأحياء السكنية وإدارة النظافة وشرطتى المرافق والتعمير .

صرح رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، بقيام الحملة بتنفيذ عدد ٧ قرارات إزالة تعديات واستحواذات عشوائية وبناء بلكونات وسلالم خارج خط التنظيم وحول العمائر السكنية، كما تم إزالة كافة الإشغالات والتعديات واللافتات الإعلانية غير المصرح بها، وهدم سلالم تم بناؤها بشكل غير قانوني أمام المحال المخالفة بالوحدات السكنية. 

وجه أحمد عمران، جميع الإدارات المعنية بجهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، بضرورة إحكام السيطرة لأى محاولة لتغير النشاط أو الخروج عن القانون واستمرار الحملات اليومية على مدار ٢٤ ساعة حتي أيام العطلات الرسمية؛ للتصدي لأى مخالفة أو محاولة تغيير النشاط من سكني لتجاري.

أكد رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، حرص جميع الإدارات بالجهاز على القضاء على العشوائيات والمخالفات بالمدينة، واستمرار العمل ليل نهار لتحقيق الانضباط وملاحقة المخالفين؛ للحفاظ على المظهر الحضاري بالمدينة.