أحدث الأخبار

وقعت مجموعة طلعت مصطفى TMG الشــركة الرائــدة في مجــال التطويــر العقــاري والســياحي اتفاقية مع شركة AU

المؤشر,مدينتي,افتتاح,اتفاقية,مجموعة طلعت مصطفي,السلاسل التجارية,أبو عوف,أفرع,الرحاب,العلامة التجارية AUV

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«طلعت مصطفى» و «أبو عوف» يفتتحان ٦ أفرع في الرحاب ومدينتي

المؤشر

وقعت مجموعة طلعت مصطفى  (TMG)، الشــركة الرائــدة في مجــال التطويــر العقــاري والســياحي، اتفاقية مع شركة AUF الشركة المالكة للعلامة التجارية "أبو عوف" – واحدة من أكبر متاجر التجزئة للمواد الغذائية المتخصصة في مصر، لافتتاح ٦ أفرع جديدة من متاجر "أبو عوف" في مراكز التسوق التابعة لمجموعة طلعت مصطفى . 

قالت مجموعة طلعت مصطفى في بيان لها اليوم سيتم افتتاح ٣ أفرع لأبو عوف في مراكز التسوق المختلفة بمدينة الرحاب، بينما سيتم افتتاح الثلاثة أفرع الأخرى في مراكز التسوق المختلفة بمدينتي، وهي جيت واي مول ، وأفينيو الرحاب، ومنطقة المطاعم الجديدة "الإيست كورت”؛ لتلبية الاحتياجات اليومية لسكان المدينة الذين يقدر عددهم بنحو ٢٥٠ ألف نسمة.

أضافت تم توقيع الاتفاقية في حفل رسمي أُقيم في أوبن اير مول بمدينتي، وقام بالتوقيع كل من السيد عمر هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، والسيد أيمن عوف الرئيس التنفيذي لشركة AUF،  والسيد محمد عوف مدير العمليات في AUF مصر.

أكدت المجموعة حرصها التام على تطوير وإدارة العديد من مراكز التسوق في مشروعاتها العمرانية منذ إنشاء مدينتى الرحاب ومدينتي لتلبية مختلف احتياجات السكان ورواد المولات .

أشارت إلى أن جيت واي مول يعد أحدث المراكز التجارية ووجهات التسوق لمجموعة طلعت مصطفى، حيث يقع في موقع استراتيجي في قلب مدينة الرحاب، وسيكون وجهة تجارية جديدة لكل من سكان الرحاب والمناطق المجاورة . 

 الجدير بالذكر أن أبو عوف يتميز من خلال العلامة التجارية الخاصة به AUV بتقديم منتجات متخصصة في ٥ قطاعات غذائية, تشمل مجموعة متنوعة من المكسرات والتمر والفواكه المجففة والمقرمشات والقهوة، وتُباع منتجات AUF في جميع أنحاء الجمهورية من خلال ١٩٠موقعاً تضم سلسلة فروع العلامة التجارية "أبو عوف"، والتي وصلت إلى ٨٦ متجر.

 وتعد "أبو عوف" العلامة التجارية الأكبر والأوسع انتشاراً في مجال الصناعات الغذائية بمصر، وساعد النجاح المحلي الكبير وقوة العلامة التجارية "أبو عوف" على التوسع الخارجي للشركة وافتتاح فروع جديدة في دول المنطقة، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وليبيا. 

واتخذت شركة "أبو عوف" مؤخراً قراراً استراتيجياً بالتركيز على المنتجات الغذائية الصحية نظراً للطلب المتزايد عليها في السوق المصري والمنطقة.