أحدث الأخبار

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن بدء تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة إجازة نصف العام الدراسي وذلك بهدف ا

السكة الحديد,قطارات,إجازة,مناسبة,تشغيل,بدء,الهيئة,أعلنت,تدفع,إضافية,نصف العام الدراسي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

السكة الحديد تدفع بقطارات إضافية بمناسبة إجازة نصف العام الدراسي

المؤشر

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن بدء تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة إجازة نصف العام الدراسي، وذلك بهدف استيعاب الأعداد المتزايدة من الركاب ومساهمة من الهيئة في تنشيط السياحة الداخلية بمدن الوجه القبلي. 

ذكرت الهيئة في بيان لها أنه تقرر تشغيل عدد ٤ قطارات مكيفة إضافية من القاهرة إلى أسوان والعكس  وذلك اعتبارا من يوم ٣ / ٢ / ٢٠٢٢ بالإضافة إلى القطارات التي يتم تيسيرها يوميا طبقا لجداول التشغيل وأن القطارات الإضافية التي سيتم تشغيلها تحمل أرقام  ١٩٣٦ / ١٩٣٧ / ١٩٣٨ / ١٩٣٩ بين (القاهرة/ أسوان) والعكس يومياً وذلك على النحو التالي:  • يقوم القطار رقم ١٩٣٦ من القاهرة الساعة ١٨:٣٠ مساءً ليصل أسوان الساعة ٦:٣٠ صباح اليوم التالي .  • يقوم القطار رقم ١٩٣٧ من أسوان الساعة ١٥:٠٠ مساءً ليصل القاهرة الساعة ٣:٢٥ صباح اليوم التالي . • يقوم القطار رقم ١٩٣٨ من القاهرة الساعة ٢٣:٤٥ مساءً ليصل أسوان الساعة ١١:٥٥ صباح اليوم التالي . • يقوم القطار رقم ١٩٣٩ من أسوان الساعة ٢٢:٣٠ مساءً ليصل القاهرة الساعة ١٠:٤٥ صباح اليوم التالي . 

وأكدت الهيئة حرصها التام على تلبية رغبات المسافرين من شركات السياحة والجامعات والهيئات المختلفة، مشددة على أنها لاتتواني في تقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب .