أحدث الأخبار

أعلن بنك القاهرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أحدث منتجاته للعملاء إذ يقدم البنك من

المؤشر,بنك القاهرة,تعرف على,حساب وفر للشمول المالي,حساب بنك,فتح حساب,حساب بنك القاهرة,فروع بنك القاهرة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

تعرف علي حساب «وفر للشمول المالي» ببنك القاهرة

المؤشر

أعلن بنك القاهرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أحدث منتجاته للعملاء، إذ يقدم البنك منتج حساب “وفر للشمول المالي”.

تفاصيل حساب وفّر للشمول المالي:

يمكن فتح الحساب من خلال البطاقة الشخصية فقط. بداية من سن 16 سنة وبدون ولاية. الفائدة تصل إلى 3% من أول جنيه. الحصول على بطاقة خصم مباشر ميزة مجاناً.

ويستعرض موقع «المؤشر» مميزات حساب وفر للشمول المالي من بنك القاهرة:

معدل فائدة 3% يبدأ من 1 جنيه مصري إلى 200000 جنيه مصري.

لا يوجد حد أدنى لفتح الحساب. يمكن للعميل من سن 16 سنة فتح حساب بدون ولي أمر. إمكانية الإيداع والسحب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من أي جهاز صراف آلي. إصدار مجاني لبطاقة ميزة. إمكانية تحصيل الشيكات والفواتير في حدود يومية وشهرية. إمكانية سداد الالتزامات والفواتير والتحويلات المالية في حدود يومية وشهرية. احصل على كشوفات حساب دورية مجانية. اشتراك مجاني في الاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR).

سمات حساب وفر للشمول المالي من بنك القاهرة: للأفراد فقط. يتيح الخدمات المصرفية عبر الإنترنت / الهاتف المحمول. حساب وفر بعملة الجنيه المصري فقط.

المستندات المطلوبة:

16 سنة فما فوق مع الرقم القومي فقط. أقل من 16 عامًا مع شهادة الميلاد وبطاقة الهوية الوطنية لولي الأمر. جواز سفر للأجانب.

حدود الرصيد والخصم:

حدود رصيد الحساب: 200،000 جنيه مصري. حدود معاملات الخصم اليومية: 30،000 جنيه مصري. حدود معاملات الخصم الشهرية: 100،000 جنيه