أحدث الأخبار

يقدم بنك ناصر العديد من الخدمات الإجتماعية لمختلف المواطنين لفئات مخصصة والذي يندرج نحو أنظمة الضمان الإجتماعي

المؤشر,بنك ناصر,وزارة التضامن الاجتماعي,التمويل,شروط التمويل الاجتماعي من بنك ناصر للإقتراض بالمرتب أو المعاش

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

ما هي شروط التمويل الاجتماعي من بنك ناصر للإقتراض بالمرتب أو المعاش؟

بنك ناصر  المؤشر
بنك ناصر

يقدم بنك ناصر العديد من الخدمات الإجتماعية لمختلف المواطنين لفئات مخصصة والذي يندرج نحو أنظمة الضمان الإجتماعي الذي يرأسه الدكتورة نيفين القباج حيث تتيح إمكانية القروض الإجتماعية لتمويل المشروعات الصغيرة أو التمويل الشخصي وغيرها على أن يكون الحد الأقصي للقرض عشرة آلاف جنيه دون إضافة أي فوائد.

كما تتم عمليات السداد بشكل شهري على مدار ثلاث سنوات، بشروط من البنك بسيطة ويستفيد حوالي سبعين ألف مواطن من تلك القروض والتسهيلات ويمكن أن يختلف الضمان ما بين المرتب أو المعاش، ويريد الأشخاص من المعاشات والذين ينطبق عليهم إمكانية القرض معرفة الشروط المطلوبة وللتعرف على الشروط.

وبالتالي نستعرض معكم شروط التمويل الاجتماعي من بنك ناصر للإقتراض بالمرتب أو المعاش:

= للحصول على تمويل من بنك ناصر يجب أن لا يقل عمر المتقدم 21 عام ولا يتخطي الـ70 عام عند إنتهاء فترة القرض. = في حالة تخطي المتقدم الـ70 عام يمكن الحصول على التمويل ولكن بشرط أساسي وجود ضامن. = بالنسبة للأوراق المطلوبة يجب توافر صورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم بالإضافة إلي التأمين الإجتماعي. = سيتم تحويل صرف المعاش أو المرتب من جهة بنك ناصر وفاتورة حديثة للمرافق. = يوجد العديد من التمويلات المختلفة مثل تمويل للزواج أو المرأة والمصروفات الدراسية في جميع المراحل وغيرهم من التمويلات.

= تمويلات الاقتراض بالمرتب:

في حالة الرغبة في الحصول على التمويل بضمان المرتب لا بد من وجود خدمة فعلية لمدة ثلاث سنوات على الأقل والحصول على الإثبات من الأجهزة الإدارية.

= تمويلات الاقتراض بالمعاش:

لا يوجد العديد من الشروط التي تحكم الاقتراض بالمعاش سوي تقديم المتقدم عشرين عاماً من الخدمة. ملحوظة:

في حالة الانتفاع بالقرض ووفاة المقترض سيتم وقف السداد والإنتهاء من الأقساط الشهرية، فقط تقديم شهادة الوفاة وسيتم إلغاء الالتزامات.