أحدث الأخبار

ينشر المؤشر تفاصيل حجز شقق متوسطي الدخل التي يجري سحب كراسات شروطها من مكاتب البريد بالقاهرة والجيزة والمدن ال

المؤشر,شقق الإسكان,حجز شقق,ننشر تفاصيل,كراسة شروط,متوسطي الدخل,منخفضي الدخل,وحدات أسعار

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

ننشر تفاصيل كراسة حجز شقق متوسطي الدخل بالأسعار والأقساط (نموذج)

المؤشر

ينشر المؤشر تفاصيل حجز شقق متوسطي الدخل التي يجري سحب كراسات شروطها من مكاتب البريد بالقاهرة والجيزة والمدن المطروحة بها وحدات متوسطي الدخل.  بالنسبة للأماكن المتاحة لمتوسطي الدخل هي:(بدر، حدائق العاصمة، 15 مايو، حدائق أكتوبر، 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، أسوان الجديدة، العلمين الجديدة، المنيا الجديدة، ناصر، رشيد الجديدة، بني سويف الجديدة، الغردقة "البداري"، وبورفؤاد). 

** أسعار الوحدات ومقدمات الحجز

1ـ وحدة مساحة 100 متر الدور الأرضي بسعر  471 ألف جنيه، وسعر آخر 503 ألف 2ـ وحدة مساحة 110 متر، الدور الأرضي بسعر 503 ألف والدور المتكرر سعر  519 ألف والدور الأخير سعر 503 ألف 3ـ وحدة 120 سعر الدور المتكرر 563 ألف والدور الأخير546 ألف.

الأسعار ومقدمات الحجز   1ـ تبلغ مقدمات حجز وحدات متوسطي الدخل 55 ألف جنيه، قيمة القسط الربع سنوي  11500 وتسدد الأقساط على 12 شهر لمدة 3 سنوات. 2ـ عند استلام الوحدة بعد 3 سنوات يتم سداد 5% نسبة من إجمالي سعر الوحدة (قيمة صيانة) عند التعاقد. 3ـ تمول جهة التمويل بحد أقصى 65 % من إجمالي سعر الوحدة وفق دخل الحاجز وسنه.

** الشروط:

متوسطي الدخل الحد الأقصى لصافي الدخل السنوي للأعزب يبلغ 120 ألف جنيه بما يعادل 10 آلاف جنيه شهرياً، و168 ألف جنيه سنوياً للأسرة بما يعادل 14 ألف جنيه شهرياً، والحد الأدنى لصافي الدخل الشهري لمتوسطي الدخل 2500 جنيه. 5- لا يحق للمتقدم أو الأسرة «الزوج / الزوجة / الأولاد القصر» التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية. 6- ألا يكون قد سبق تخصيص وحدة أو أرض سكنية للمتقدم أو للأسرة «الزوج / الزوجة / الأولاد القصر» أيًا كان نوعها بالمدن الجديدة أو المحافظات سواء كانت فى حوزته أو تنازل عنها للغير أو بالشراكة مع آخرين أو آلت للمتقدم أو الأسرة بالتنازل من الغير. 7- ألا يكون المتقدم أو الأسرة «الزوج / الزوجة / الأولاد القصر» قد استفاد بقرض تعاوني أو دعم من المشروع القومي للإسكان أو إحدى الجهات العامة التي تقدم دعمًا للحصول على وحدة سكنية، أو مالكا لمسكن أو آل إليه بالإرث الشرعي