أحدث الأخبار

المؤشر,قاتلو الفنانين,الشائعات,وفاة دلال عبد العزيز,شائعة وفاة دلال,الفنانة دلال عبد العزيز

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«قاتلو الفنانين».. دلال عبد العزيز تموت بالشائعات

المؤشر

شائعات تقتل الفنانين وهم أحياء تترك الحسرة واللوعة في قلوب الأهل والأحبة، لا تتوقف الشائعات التى تنال من نجوم الفن وخاصة من يمرون منهم بآزمات صحية حادة أو ممن يرقدون بغرف العناية المركزة.

طالت شائعات الموت الفنانة دلال عبد العزيز التى ترقد من قبل وفاة زوجها سمير غانم في العناية المركزة على إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد وتدهور حالتها الصحية.

وشهدت ليلة أمس حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت حالة من الذعر بعد نشر خبر وفاة النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، وتوالت التعليقات حتى نفت أسرة دلال عبد العزيز شائعة وفاتها مؤكدة أنها مازالت في المستشفى وحالتها مستقرة، وحملت أسرة الفنانة مشاعر من الحزن والغضب على الشائعات التى تنطلق كل فترة حول الفنانة ونشر رامي رضوان زوج ابنة النجمة دلال عبد العزيز وقال: "الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل".

وعلق النجم حسن الرداد على خبر وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، موضحًا فى تصريحاته أن حماته لا تزال فى غرفتها بالمستشفى، وحالتها جيدة، معلقًا: "هذه الأنباء كاذبة وحسبى الله ونعم الوكيل". 

فيما تلقت الفنانة إيمى سمير غانم شائعة وفاة والدتها، منذ قليل، وهى تتواجد بجانبها داخل غرفة إقامتها بأحد المستشفيات، الأمر الذى أزعجها للغاية هى وكل أسرتها.

  • ثورة الفنانين على مروجي الشائعات

وقال أشرف زكى رئيس نقابة المهن التمثيلية، إن شائعة وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أحدثت بلبلة وقلقا شديدا فى الوسط الفنى على دلال عبد العزيز، فضلاً عن الإزعاج الشديد الذى شعرت به أسرة الفنانة الكبيرة بعد نشر هذا الخبر، الذى وصفه بالشائعة السخيفة.

وطالب نقيب المهن التمثيلية بتحرى الدقة في نشر مثل هذه الأخبار المتعلقة بحياة الناس، نظرا لما قد يحدثه خبر كاذب من ضرر على أسرة وأصدقاء ومحبى من يتناوله الخبر.

كتبت الفنانة نور قدري، عبر حسابها على إنستجرام: "أستاذة دلال عبدالعزيز بخير الحمد لله.. والخبر مش صحيح الحمد لله.. أدعولها واتقوا الله.. حرام كدة، بلاش تنزلوا حاجة قبل ما تتأكدوا، للدرجة دي انتوا فاضيين".

كتبت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر عبر حسابها على إنستجرام: "ربنا يديكي الصحة ويشفيكي ويقومك بالسلامة يا رب.. حقيقي أنا مش مصدقة الناس اللي بتقول إشاعات زي دي، بجد بتستفيدوا إيه؟". 

وأضافت: "بجد حرام عليكم، بدل ما تنزلوا إشاعات كاذبة عشان الفلوس والترند.. ادعولها ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة، ويصبر بناتها وأهلها، حقيقي ناس مريضة بجد".

وكتبت الفنانة روجينا، عبر حسابها على إنستجرام: "ربنا يشفيكي ويقومك بألف سلامة، ويردك لبناتك، ولكل الناس اللي بتحبك، وأنا واحدة منهم.. إشاعة بشعة، اتقوا ربنا ".

يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ترقد فى المستشفى منذ أكثر من 3 أشهر متأثرة بفيروس كورونا، ومنذ هذا الحين وهى تحت الإشراف الطبى، بسبب بعض المشاكل التى تعرضت لها بالرئة والناتجة عن الإصابة بالفيروس منذ 30 أبريل الماضي.

ونظرا لظروفها الصحية؛ غابت دلال عبد العزيز عن توديع زوجها الفنان سمير غانم والذي رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو الماضي، وشيعت جنازته الجمعة 21 مايو، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.