بروتوكول تعاون بين هيئات وزارة الأوقاف لاستثمار الأراضي
بهدف تطوير منظومة إدارة واستثمار الأوقاف المصرية، وتعظيم العائد منها بما يخدم مقاصد الوقف وجهود التنمية الشاملة، وقعت وزارة الأوقاف، اليوم، بروتوكولي تعاون بين وزارة الأوقاف والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف "المحمودية سابقًا"، وبين هيئة الأوقاف المصرية.
وتستهدف الوزارة تعزيز التعاون المؤسسي ودعم جهود الاستثمار والتنمية، بما يسهم في تعظيم الاستفادة من الأصول الوقفية وتعزيز آليات الاستثمار والتنمية المستدامة.
شارك بالحضور من جانب وديوان عام وزارة الأوقاف كل من اللواء وئام سويلم مساعد وزير الأوقاف لشئون هيئة الأوقاف، والدكتور عبد الله حسن مساعد وزير الأوقاف للمتابعة، والمستشار جلال الدين عبد العاطي المستشار القانوني لوزارة الأوقاف، ورفيق القاضي رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.
وجانب هيئة الأوقاف المصرية خالد الطيب رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، محمود النجدي وكيل الوزارة مدير عام هيئة الأوقاف المصرية، وليد راضي وكيل الوزارة للشئون القانونية بالهيئة.
ومن جانب المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف "المحمودية سابقًا" عبد الرحيم عمار مساعد وزير الأوقاف رئيس مجلس إدارة المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، والمهندس يسري شرشر العضو المنتدب بالمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف.
تابع موقع المؤشر علي تطبيق نبض
















