أحدث الأخبار

قال النائب مصطفي بدران أمين حزب حماة الوطن بأسيوط:إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال احتفالية مبادرة حياه

الرئيس,سد النهضة,حياة كريمة,أسيوط,حماة وطن,أمين,طمأن المصريين,كلمة قوية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

أمين "حماة الوطن" بأسيوط: الرئيس طمأن المصريين بكلمة قوية عن سد النهضة

النائب مصطفى بدران أمين عام حزب حماة الوطن  المؤشر
النائب مصطفى بدران أمين عام حزب حماة الوطن

قال النائب مصطفي بدران، أمين حزب حماة الوطن بأسيوط:إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال احتفالية مبادرة حياه كريمة كانت قوية وصارمة وأجابت بوضوع حول قلق المصريين حول سد النهضة الذى يشغل تفكيرهم مؤكدًا لهم أن القلق أكثر لا يليق بالمصريين.

وأوضح "بدران " أن تصريحات الرئيس السيسي بعث برسائل كثيرة كانت في غاية الأهمية للداخل والخارج أبرزها نحترم التنمية لدى أثيوبيا ولكن فى أطار عدم المساس بمصالح مصر المائية، وأن الخيارات كلها مفتوحة، ونبنى أفضل من الأختلاف والصراع.

وأشار بدران إلى أن الحزب شارك بقوه بفعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي (حياة كريمة) لتنمية قرى الريف المصري، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي والذى شهد عددا من المشاركات الهامة لإبراز قصة كفاح ونجاح (حياة كريمة)، وبداياتها وما حققته حتى الآن بمختلف محافظات الجمهورية.

وأكد بدران على نجاح الرئيس بأطلاق مبادرة (حياة كريمة) في 2 يناير 2019 لتنمية الريف المصري، ثم تحولت لمشروع قومي في 2021؛ لتحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للفئات الأكثر احتياجًا في التجمعات الريفية على مستوى الجمهورية، لتسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين.