أحدث الأخبار

يدخل النادي الأهلي مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا المقرر لها السابع عشر من

النادي الأهلي,كايزر تشيفز,نهائي دوري أبطال أفريقيا,بيتسو موسيماني,نهائي دوري الأبطال الأفريقي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

كايزر تشيفز.. نجم الزمالك يكشف تشكيلة موسيماني لمواجهة النهائي

بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي  المؤشر
بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي

يواجه كايزر تشيفز حامل لقب البطولة في نهائي استثنائي يجمع بين الفريقين للمرة الأولى على مدار تاريخ مشاركتهما في المنعطف الأخير لبطولة دوري أبطال أفريقيا.



 

ويأمل كايزر تشيفز في صناعه مجده وكتابه تاريخه الخاص ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حينما يواجه النادي الأهلي على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

 

كايزر تشيفز والأهلي.. طموحات متباينة نهائي مثير

 

يواجه لاعبو الأهلي طموحات كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا في النهائي المقرر له السابع عشر من الشهر الجاري.

 

ويسعى حامل اللقب لتجاوز عقبة كايزر تشيفز، وتحقيق بطولته القارية العاشرة خارج الديار.

 

ويستضيف ملعب محمد الخامس المواجهة المثيرة التي تجمع بين الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وتصب أغلب الترشيحات في صالح النادي الأهلي، حامل لقب النسخة الأخيرة، وأكثر الأندية فوزًا بكأس البطولة، قبل مواجهته المرتقبة مع كايزر تشيفز.

 

موسيماني "المتحفظ" يخشى مفاجآت كايزر تشيفز "الطموح"

 

توقع أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك الأسبق، ومقدم برنامج " اوضة اللبس" المُذاع على قناة النهار، التشكيلة التي سيخوض بها بيتسو موسيماني، مباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وأكد مقدم برنامج "أوضة اللبس" أن موسيماني سيسعى للعب أمام كايزر تشيفز بطريقة متحفظة نوعًا ما، في محاولة لتأمين مرماه من أي مفاجآت محتملة.

 

كايزر تشيفز والأهلي التشكيل المتوقع للنهائي

 

وأوضح أن التشكيلة الأقرب لتحقيق أهداف موسيماني تضم محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومن أمامه رباعي الخط الخلفي أكرم توفيق، أيمن أشرف، بدر بانون، علي معلول، ولمتوسط الميدان السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي، فيما يقوم حسين الشحات ومحمد مجدي "قفشة" بدور ثنائي الهجوم المتأخر، ومحمد شريف في منطقة العمليات منفردًا.

 

وتوقع أحمد حسام "ميدو" فوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز "الجنوب أفريقي"، في المباراة التي سيخوضها الفريقان على ملعب استاد محمد الخامس بالمغرب.

 

وراهن مقدم برنامج "أوضة اللبس"، على انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل بين كايزر تشيفز والأهلي، واحتكام الفريقان إلى ركلات "المعاناة" الترجيحية من نقطة الجزاء، والتي ستحسم اللقب العاشر للقلعة الحمراء.

 

كايزر تشيفز يتوعد الأهلي وجماهيره

 

ويدخل كايزر تشيفز لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا بطموح كبير لإحراز لقبه الأول، وهو ما أكدته تصريحات المتحدث الرسمي للنادي فينا مافوزا.

 

وقال مافوزا إن كايزر تشيفز لن يكون صيدًا سهلًا لحامل اللقب، موضحًا إلى أن فريقه يسعى لكتابه تغريخه الخاص على ملعب محمد الخامس.

 

وتوعد المتحدث الرسمي لنادي كايزر تشيفز جماهير المارد الأحمر بصدمة عنيفة، في السابع عشر من الشهر الجاري خلال المواجهة التي ستجمعهم بالأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وأكد المتحدث الرسمي لنادي كايزر تشيفز أن فريقه سيدخل موقعة النهائي المرتقبة بطموحات جديدة بعيدًا عن حسابات المكسب والخسارة، والمؤشرات التاريخية التي تصب في صالح نجوم القلعة الحمراء.