أحدث الأخبار

ينتهي يوم الخميس المقبل موعد سحب كراسات شروط حجز 70 وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس

المؤشر,وزارة الاسكان,الخميس المقبل,نهاية حجز وحدات,لؤلؤة القاهرة الجديدة,هيئة تعاونيات البناء,حجز وحدات سكنية,مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

الخميس المقبل.. نهاية حجز وحدات «لؤلؤة القاهرة الجديدة» التابعة لهيئة تعاونيات البناء

المؤشر

ينتهي يوم الخميس المقبل موعد سحب كراسات شروط حجز 70 وحدة سكنية بمشروع «لؤلؤة القاهرة الجديدة»، بالتجمع الخامس، والتي تضم 70 وحدة سكنية، أعلنت عن طرحها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة في الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بمدينة نصر يوم 28 يونيو الماضي.



 

  • تفاصيل المشروع

يقع المشروع الإسكاني لؤلؤة القاهرة الجديدة، بأرض الجمعيات الجديدة بالتجمع الخامس بالقرب من جمعية جرين بيتش، وهو موقع إستراتيجي قريب من أهم المراكز الخدمية في المدينة من منطقة الجامعات، ويتميز مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بموقعه الاستراتيجي في القاهرة الجديدة، وقربه من الطريق الدائري والعاصمة الإدارية الجديدة. وأعلنت هيئة تعاونيات البناء بمدينة نصر عن فتح باب الحجز في وحدات المشروع نهاية يونيو الماضي ويستمر حتى منتصف الشهر الجاري يوم الخميس المقبل على أن تجرى القرعة يوم 28 الجاري.  وطرحت هيئة تعاونيات البناء وحدات مشروعها بسعر المتر 6,500 جنيه، وتتراوح مساحات الشقق بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، ما بين 109 أمتار وتصل حتى 152 مترا، وتسلم نصف تشطيب أبواب وشبابيك ومحارة.  

  • شروط وطريقة الحجز:

1- يتمّ شراء كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالوحدات المطروحة للحجز، نظير مبلغ وقدره 200 جنيه مصري فقط، تبدأ اليوم 28 يونيو الجاري. 2- ثم تقدم كراسة الشروط إلى مقر الهيئة العامة لتعاونيات البناء في مدينة نصر، في موعد غايته 15 يوليو الجاري. 3- يتم سداد مقدم جدية الحجز والذى يتراوح ما بين 120,000 إلى 150,000 جنيه. 4- يتمّ الانتهاء من تقديم المستندات وسداد مبلغ جدية الحجز، ويتم إرفاق إيصال السداد مع الأوراق المطلوبة. 5- يتم إجراء القرعة العلنية اليدوية بين المتقدمين لحجز الوحدات في 28 من يوليو المقبل. وأعلنت الهيئة أنه لا يترتب على قبول سداد جدية القرعة التزامات من الحكومة، وتكون التعاملات في إجراء الحجز من خلال التوكيلات في حدود القرابة من الدرجة الأولى والثانية، وتكون نتيجة القرعة نهائية ولا يجوز تعديلها لأي سبب، ويمكن للمتقدم للحجز أن يختار نظام السداد الأنسب له، حسب حاجة كل متقدم، حيث تصل فترة تيسيرات السداد إلى 20 عامًا.  ويضم المشروع خدمات متنوعة تخدم سكان الكمبوند، وتتمثل تلك الخدمات في: لاند سكيب بمساحة هائلة، خدمات أمن وحراسة، مول تجاري، حمامات سباحة، مسجد، مبنى إداري، مبنى اجتماعي، منطقة خدمات، مدرسة، مستشفى، حدائق.  ويتكون المشروع من 3 عمارات بإجمالي 70 وحدة سكنية، تتكون كل عمارة من دور أرضي و5 أدوار متكررة وجراج، وتتراوح مساحات الوحدات من 109 أمتار إلى 152 مترًا، ويتمّ تسليم الوحدات بنظام النصف تشطيب.