أحدث الأخبار

النادي الأهلي,تفاصيل,اشتباك,على معلول,أيمن أشرف,اشتباك بالأيد,مران الأهلي,خناقة طريفة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

تفاصيل اشتباك على معلول وأيمن أشرف بالأيد في مران الأهلي

اشتباك على معلول وأيمن أشرف  المؤشر
اشتباك على معلول وأيمن أشرف

لا تعرف تمرينات الفريق الأول للنادي الأهلي غير الجدية والرجولة في الأداء، وهذا ما جعل على النجم التونسي علي معلول وأيمن أشرف يبدو كأنهما يشتبكان بالأيد في لقطات مران اليوم. 

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صراعا من نوع خاص بين أيمن أشرف والتونسى على معلول على استاد التتش استعدادا لمواجهة المقاولون الخميس المقبل في الدوري.

 
  • حماس واشتباك

ونشر الحساب الرسمى للنادى الأهلى على موقع "تويتر"، صورا لصراع على معلول وأيمن أشرف خلال المران الذى أقيم اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الخميس.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم. وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين عن مواجهة المقاولون العرب، التي تقام مساء الخميس المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز. وكان موسيماني قد عقد جلسة مع الجهاز المعاون له على هامش المران، للتأكيد على البرنامج التدريبي الذي قام الفريق بتنفيذه اليوم، والذي اشتمل على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة.

كما حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على الحديث مع اللاعبين لتحفيزهم ومطالبتهم بالاستمرار في تحقيق أهداف المرحلة الحالية، بداية من مواجهة المقاولون العرب.

ما شهدته تدريبات الأهلي، من مشادات طريفة بين معلول ظهير أيسر الفريق وزميله أيمن أشرف، عكست الروح القتالية العالية للفريق والود الذي يربط بين اللاعبين حسب تأكيدات الجهاز الفني.