أحدث الأخبار

قام شباب مشروع الوعي حياة بالتعاون مع جمعية بذرة خير بقرية بأجهور الصغرى التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية

المؤشر,مشروع الوعي حياة,مبادرة الوعي حياة,قرية اجهور بالقليوبية,حملة توعوية,المؤسسات,المصالح الحكومية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

انطلاق مبادرة «الوعي حياة» بقرية اجهور بالقليوبية.. (صور)

المؤشر

قام شباب مشروع "الوعي حياة" بالتعاون مع جمعية بذرة خير بقرية  بأجهور الصغرى التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية بتنظيم حملة توعوية في المؤسسات والمصالح الحكومية وفي الشوارع وعلى المحلات التجارية والسوبر ماركت والمارين في الشوارع والموظفين  بكافة المنشآت الحكومية الخدمية الموجوده بالقرية كالواحدة  الاجتماعية والجمعية الزراعية ومكتب البريد وكذلك موقف السيارات الداخلية والخارجية بالإضافة إلى توزيع الكمامات والكحول فئة اللتر على المنشآت والمؤسسات، وذلك تحت عنوان "الوعي حياة" وفي إطار التعاون بين مديرية التضامن الإجتماعي بالقليوبية ومؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء .  

 

انطلاق مبادرة «الوعي حياة» بقرية اجهور بالقليوبية

يأتي ذلك  في ضوء محاولة المؤسسة لنشر وتفعيل السلوكيات الأخلاقية الرفيعة والوقاية من عدوى فيروس كورونا، مع التركيز على نشر الوعي بشأن أهمية ارتداء الكمامات وتحقيق التباعد الإجتماعي بين الأفراد وغسل اليدين دائما واستخدام المعقمات والكحول والحث على أهمية النظافة الشخصية، بالإضافة إلي تنفيذ لقاءات توعوية مع الأطفال والشباب.

 

 

شارك في تنفيذ تلك الحملة التوعوية  مسعد إسماعيل طبل رئيس مجلس إدارة جمعية بذرة خير والدكتوراحمد عفيفي منسق مشروع الوعي حياة بمحافظة القليوبية، بالإضافة إلي عدد من المتطوعين من جمعية بذرة خير.

 

وفي نهاية اليوم  قامت جمعية بذرة خير بتقديم شهادة شكر وتقدير لمؤسسة أجيال مصر على الجهد الكبير الذي تم بذله من قبل المؤسسة ومتطوعينها في التوعية من فيروس كورونا لاهالي قرية أجهور الصغرى.

 

ويأتي ذلك في ضوء الشراكة بين مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء ومؤسسة جايكا اليابانية في تنفيذ مشروع "الوعي حياة" بعدة محافظات.