أحدث الأخبار

15 دقيقة توقفت فيها القلوب بكى من كان في الملعب وحبس الجميع حول العالم أنفاسهم عندما سقط لاعب منتخب الدنمارك ك

المؤشر,الدنمارك,الاهلي,يورو 2020,محمد عبد الوهاب,إريكسن,كريستيان إريكسن,لاعب الدنمارك,سقوط لاعب الدنمارك,لاعب الاهلي محمد عبد الوهاب

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

شريط الذكريات الحزين.. سقط إيركسن فترحّم الجميع على محمد عبد الوهاب

لاعب الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب  المؤشر
لاعب الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب

15 دقيقة توقفت فيها القلوب، بكى من كان في الملعب وحبس الجميع حول العالم أنفاسهم، كان لاعب منتخب الدنمارك كريستيان إيركسن يتابع الكرة في الناحية اليمنى من الملعب وفجأة، في الدقيقة 43 من عمر المباراة سقط دون أي احتكاك، فيعيش الملايين حول العالم دقائق من الصدمة والترقب.

 

هذا المشهد كان الحدث الرئيسي في مباريات كأس الأمم الأوروبية اليوم، شهدته مباراة الدنمارك وفنلندا، التي توقفت قبل أن يطمئن الجميع على نجاة “إيركسن” من الأزمة القلبية المفاجئة التي تعرض لها.

سقوط إيركسن وتداعياته على عالم الساحرة المستديرة وجماهيرها وغير المهتمين بها أيضا، أعاد لأذهان الجمهور في مصر حادث وفاة لاعب منتخب مصر والأهلي السابق محمد عبد الوهاب، قبل نحو 15 سنة، عن عمر ناهز 23 سنة.

محمد عبد الوهاب كان يشارك بشكل طبيعي في مران الأهلي يوم 31 أغسطس 2006 عندما سقط فجأة وسط ذهول وصدمة زملائه من الجيل الذهبي للنادي إبان فترة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه. وسريعا نقل عبد الوهاب إلى المستشفى لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، ليصبح نموذجا يستدعيه الجمهور بمزيج من الحزن والإشادة.

اقرأ أيضا: مصر حاربت من أجلها قديمًا.. قصة «القرم» التي أشعلت بطولة «يورو 2020»

في السطور التالية، نرصد كيف استعاد جمهور الكرة شريط ذكرياتهم الحزين بالربط بين مشهد اللاعب الدنماركي ولاعب الأهلي الراحل.

 

محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي السابق، بدا متأثرا خلال الاستديو التحليلي لقنوات “بي إن سبورت” صاحب حقوق بث البطولة، وقال: “عشت موقف ايريكسن في الحقيقة يوم وفاة محمد عبد الوهاب الله يرحمه.. وكان شعورا صعبا جدا، لا يوصف”.

الصفحات الرياضية في مصر تذكرت لاعب الأهلي الراحل، وكتبت إحداها: “مشاهد اليوم أعادت للأذهان بعض الذكريات الحزينة..رحمة الله على محمد عبد الوهاب”.

 

وكتب أحد المهتمين عبر “تويتر”: “في مواقف بتحصل ترجعك بالذاكرة سنين! أهو موقف سقوط كريستيان إريكسن في الملعب النهارده رجعنا ١٥ سنه لورا، رحم الله محمد عبد الوهاب”.

كما علقت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” طالبة الدعاة للاعب النماركي، وأضافت: “موقف صعب جدا رجعنا نفتكر محمد عبد الوهاب رحمه الله".

 

وقال مشجع أهلاوي نشر صورة لاعب الأهلي الراحل: “مع سقوط إريكسن خفق قلبي ونزلت الدموع وتذكرت يوم وفاتك رحمك الله”.

وعلقت مغردة أخرى: “سبحان الله مسبب الأسباب، يسقط لاعب الدنمارك ليتذكر الجميع الراحل محمد عبد الوهاب رحمة الله عليه، ويقومون بالدعاء له”.

 

وعلق آخر: “المحترم محمد عبد الوهاب.. لعلها رسالة من الله أن نتذكرك وندعو لك”، وكتبت مغردة بتأثر: “منظر مرعب وحاجة توجع القلب نفس موقف محمد عبد الوهاب”، ثم دعت للاعب الدنماركي بالنجاة.

اقرأ أيضا: تأجلت بسبب كورونا والمباريات في 11 دولة.. ما تريد معرفته عن «يورو 2020»