أحدث الأخبار

تستعد وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بعد توقف أكثر من 6 سنوات للكشف عن وظاىف جديدة حيث أعلنت هيئة المحطات الن

فتح باب التعيينات بوزارة الكهرباء,هيئة المحطات النووية,طلبات الوظائف,أمجد الوكيل,شروط وضوابط التقدم للوظائف هيئة المحطات النووية، المؤشر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«المحطات النووية» تستعد غدا لفتح باب التعيينات.. اعرف التفاصيل وسعر كراسات الشروط

المحطات النووية  المؤشر
المحطات النووية

تستعد وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، بعد توقف أكثر من 6 سنوات، للكشف عن وظاىف جديدة حيث أعلنت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء التابعة للوزارة الكهرباء، وعنوانها 4 طريق النصر -ميدان رابعة العدوية- مدينة نصر بمحافظة القاهرة، الإعلان رقم 2 لسنه 2021، والخاص بحاجتها إلى شغل بعض الوظائف بالتعيين عن طريق المكأفاة، ومن المقرر أن يبدأ التقديم غدا الاحد، ولمدة 3 اسابيع.

 

تعيينات  جديدة  بالمحطات  النووية

 

 

وجاءت التعيينات المطلوبة بهيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء 2021 كالآتي:

 

1-مطلوب مهندسين بمختلف التخصصات مهندسين وقايه -تخطيط -اجهزة-تشغيل-اتصالات -صيانة -محلل تهديدات -جوده-سلامه -حاسبات -مفتش حماية-مفتش أمان مهندس تدريب عام -تشغيل انظمة-مواد وكواشف-برامج صيانة-اخصائي قياس-مهندس انظمةخصائي فيزياء وتخصصات هندسيه أخري كثيره 2-خريجي علوم وظيفة اخصائي علوم 3-مجموعة الوظائف القانونيه مطلوب محامين 4- مجموعة الوظائف الطبيه مطلوب اطباء 5 وظائف المال مطلوب مطلوب محاسبين 6- وظائف التنمية الاداريه باحث قانوني اخصائي امن اخصائي شئون اداريه اخصائي علاقات عامة مترجم 7- مجموعة الوظائف المكتبيه مندوبين امن 8- الوظائف الفنيه فني مساحة فني سلامة صوحة ممرض سكرتارية سائقين عمال

من ناحيته، كشف الدكتور أمجد الوكيل رئيس هيئة المحطات النووية، في تصريح خاص، أن الهيئة تستعد بالفعل لفتح باب التعيينات والتقديم سيتم بمقر الهيئة في مدينة نصر ، ومن المقرر أن يتم الكشف عن باقي التفاصيل علي الموقع الإلكتروني https://cutt.us/LhAUu غدا بعد الظهر . وأضاف أن التقديم باليد وسحب الملف فى مقر هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء ميدان هشام بركات بحي مدينه نصر القاهرة.

ومن المقرر أن يكون سعر كراسة الوظائف العليا 200 جنيه والعادية 100 جنيه، تسدد عبر ماكينات الدفع أو نقدًا من خلال فرق عمل مهمتها تذليل الصعوبات أمام الراغبين في التقديم من شتى المحافظات في مقر الهيئة.

وأن موعد الحصول على الكراسة سيبدأ من الساعة التاسعة صباحًا، ويستمر حتى السادسة مساء، مشيرًا إلى أنه تم عمل نوبتجيات على مدار اليوم، للتذليل على الراغبين فى الحصول ومنع حدوث أى تكدس أو زحام مع اتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بمواجهة انتشار فيروس كورونا، كما أن الوظائف المعلن عنها متاحة أمام السيدات أيضًا، من الراغبات في التقديم شريطة أن تنطبق عليها الشروط الموضحة من حيث الأعمار السنية، واشتراطات التقدم للالتحاق بالوظيفة.

شروط  وضوابط  التقدم  لوظائف  هيئة  المحطات  النووية

= من المقرر بدء بيع وسحب كراسات التقدم على إعلان الوظائف الشاغرة بالهيئة بدءا من الأحد المقبل ولمدة ٣ اسابيع بمقر الهيئة بميدان  هشام بركات (ميدان رابعة سابقا) 

= سعر الكراسة للوظائف العليا ٢٠٠ جنيه والعاديين ١٠٠ جنيه سيتم سدادها عبر ماكينات الدفع أو نقدا من خلال فرق ومجموعات ستقوم بتقديم وتذليل كافة الصعوبات للراغبين فى التقدم من شتى جميع أنحاء الجمهورية بمقر الهيئة.

=  بالنسبة للمغتربين من محافظات الصعيد أو الدلتا أو غيرها فإنه سيتم التساهل في بعض الإجراءات الخاصة بالحصول على الكراسة أو الملف من خلال صورة بطاقة الشخص الذى سيتقدم على الوظيفة المعلن عنها كإثبات .

= موعد الحصول على الكراسة سيبدأ من الساعة التاسعة صباحا ويستمر حتى السادسة مساء.

= تم عمل نوبتجيات على مدار اليوم للتذليل على الراغبين فى الحصول ومنع حدوث أى تكدس أو زحام مع اتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بمواجهة انتشار فيروس كورونا

= الوظائف المعلن عنها متاحة أمام السيدات ايضا  الراغبات فى التقدم شريطة أن تنطبق عليها الشروط الموضحة من حيث الأعمار السنية وكذلك اشتراطات التقدم الالتحاق  بالوظيفة...

= ستوافر ملفات أو كراسات طلبات الالتحاق بمقر الهيئة الكائن ب٤ طريق النصر ميدان رابعة العدوية مدينة نصر.

= العمل سيكون وفقا لحاجة العمل سواء بمقر الهيئة بالقاهرة او الضبعة بمطروح فقط.

جدير بالذكر أن الدولة كانت قد أوقفت التعييات الحكومية منذ عام 2014، في الجهاز الإداري للدولة، إلا بشروط ومسابقات معلنة، يعلن عنها في الصحف والجهات الإعلامية، سعيا من الدولة لمواجهة التكلس الكبير الذي أصاب الجهاز الإداري للدولة في السنوات التي سبقت ثورة 2011 وتلتها، نشرت الجريدة الرسمية ، الشهر الماضي، قرار وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر رقم 44 لسنة 2021 بإصدار اللوائح المنظمة لعقود توليد الكهرباء الموقعة من هيئة المحطات النووية.

وكانت المادة الأولى من القرار قد نصت بضرورة تنفيذ أحكام عقود إدارة توليد الطاقة الموقعة من قبل المحطات النووية في اللوائح المرفقة.

كما نصت المادة 2 بأنه يجب على جميع المشتريات والمبيعات والإيجارات وإيجارات الممتلكات المنقولة والعقارات والمشاريع التي لا تتمتع بالشخصية الاعتبارية وعقود تشغيل العقد وقبول خدمات العمل والأعمال الفنية والاستشارات وما إلى ذلك أن تخضع لأحكام هذه التدابير.