أحدث الأخبار

اشترك الفنان محمد جمعة في السباق الرمضاني السباق 2021 من خلال مسلسل نسر الصعيد الذي قام ببطولته الفنان أحمد ال

أمير كرارة,أحمد السقا,المؤشر,أخبار الفن,المخرج محمد سامي,مي عمر,هاني رمزي,داليا البحيري,محمد جمعة,مسلسل نسل الأغراب,مسرحية أبو العربي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

محمد جمعة :« نسل الأغراب حقق لي هذه الأُمنية الكبيرة»

محمد_جمعة  المؤشر
محمد_جمعة

اشترك الفنان محمد جمعة، في السباق الرمضاني السباق 2021، من خلال مسلسل “ نسر الصعيد” الذي قام ببطولته الفنان أحمد السقا وامير كرارة.



وكشف محمد جمعة، عن تفاصيل مشاركته بالمسلسل في تصريح خاص لـ “ المؤشر” قائلًا :” مسلسل نسل الأغراب عمل مهم لأنه من إخراج مخرج عظيم هو محمد سامي الذي يعتبر من أهم المخرجين على الساحة الفنية حاليًا، وسبق وحققت نجاحًا كبيرًا معه العام الماضي من خلال مسلسل البرنس، بجانب أنه يشارك فيه مجموعة من أفضل الفنانين الذين يحصدون نجاحات كبيرة في جميع الأعمال التي قدموها مثل النجم أحمد السقا وأمير كرارة”.

وتابع :” المسلسل حقق أمنيتي بالتمثيل مع صديقي العزيز أمير كرارة، الذي تربطني به علاقة صداقة قوية وكنا دائمًا نتمنى العمل مع بعض، والقدر جمعنا هذا العام”.

وأردف :” نسل الأغراب حقق صدى كبير بعد عرض أولى حلقاته في رمضان سواء كان في الشارع أو على السوشيال ميديا، وأنا سعيد جدًا بهذا التفاعل”.

أما عن مسرحية أبو العربي قال :” من افضل التجارب المسرحية التي قدمتها، فالعمل مع الفنان هاني رمزي وداليا البحيري ممتع للغاية، وسعيد بردود الفعل عليها وإقبال الجمهور لمشاهدتها”.

مسلسل “ نسل الأغراب” تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، وشارك في بطولته الفنانة مي عمر وسلوى عثمان وإدوار وأحمد داش وأحمد مالك ونجلاء بدر، والمسلسل من إخراج وتاليف محمد سامي.

مسرحية أبو العربي 

 تدور أحداثها في إطار كوميدي، وشارك في بطولتها الفنان هاني رمزي وحجاج عبد العظيم وداليا البحيري، والمسرحية من تأليف محسن رزق، ومن إخراج تامر كرم.