أحدث الأخبار

ينافس الفنان حمدي المرغني الفنان بيومي فؤاد وذلك بعد أن شارك في ثلاثأفلام تم عرضهما في عيد الفطر المبارك بل وأ

المؤشر,أخبار الفن,بيومي فؤاد,فيلم ماما حامل,حمدي المرغني,فيلم أحمد نوتردام,أفلام العيد 2021,أفلام الصيف 2021,فيلم ديدو,فيلم الشنطة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

حمدي المرغني ينافس بيومي فؤاد في أفلام صيف 2021

حمدي_المرغني  المؤشر
حمدي_المرغني

ينافس الفنان حمدي المرغني، الفنان بيومي فؤاد، وذلك بعد أن شارك في ثلاث أفلام تم عرضهما في عيد الفطر المبارك، بل وأنه اجتمع مع بيومي فؤاد في فيلم واحد.



ويشارك الفنان حمدي المرغني، في فيلم “ أحمد نوتردام” الذي قام ببطولته الفنان رامز جلال وغادة عادل، والفيلم من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم، وتدور أحداث الفيلم إطار كوميدي تشويقي.

ويقدم حمدي المرغني، فيلمًا ثانيًا هو “ديدو” مع الفنان كريم فهمي وهدى المفتي ومحمد ثروت، وتدو أحداثه في إطار كوميدي، والفيلم من تأليف كريم فهمي، وفكرة وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي، ومن إخراج عمرو صلاح.

كما يشارك المرغني، في فيلم “ماما حامل” الذي يجمعه بالفنان بيومي فؤاد وليلى علوي وهدى الإتربي ومحمد سلام ونانسي صلاح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، والفيلم من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

** مشاركات بيومي فؤاد

أما الفنان بيومي فؤاد، يتواجد في خمس أفلام سينمائية، تم عرض أربعه منهما وهما “ ديدو، وماما حامل، وأحمد نوتردام، وثانية واحدة”، وينتظر عرض الفيلم الخامس هو “ الشنطة” الذي يقوم ببطولته.