أحدث الأخبار

زارتوحدة حقوق الإنسان بديوان عام محافظة أسيوط بالتنسيق مع مركز الحرية لحقوق الإنسان بمركز القوصيةشركة الني

المؤشر,أسيوط,شركة الزيوت,القوصية,قرية بني قرة,شركة الزيوت والمنظفات,حقوق الإنسان

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«حقوق الإنسان» بأسيوط تزور شركة النيل للزيوت والمنظفات بالقوصية (صور)

شركة النيل للزيوت والمنظفات بالقوصية  المؤشر
شركة النيل للزيوت والمنظفات بالقوصية

زارت وحدة حقوق الإنسان بديوان عام محافظة أسيوط، بالتنسيق مع مركز الحرية لحقوق الإنسان بمركز القوصية، شركة النيل للزيوت والمنظفات بقرية بني قرة، والتابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية.

وقال الدكتور علي صديق، مدير وحدة حقوق الإنسان بالمحافظة، إن أى مواطن لا يستطيع الاستغناء عن استخدام الزيت لتناول طعامه، ولكن الكثير لا يعلم كيف تم إنتاج هذه الزجاجة، مشيرا إلى أن هناك جنودا مجهولين يعملون ليل نهار بكل تفانٍ لإنتاج هذه الزجاجة.

وأضاف: “من خلال جولتنا داخل الشركة تلاحظ مدى جدية العمل وتنظيمه على مدار 24ساعة دون توقف من خلال أطقم عمل لديها من الخبرة والكفاءة والحماس فى خدمة وطنهم دون كلل أو ملل”.

اقرأ أيضا: رئيس جامعة أسيوط يعلن عن إنشاء عيادات طبية تابعة لهيئة التأمين الصحي

وعلى هامش الزيارة، تم تكريم المهندس عماد شوقى مدير عام إنتاج الزيوت والمهندس جرجس ثابت مدير إدارة تعبئة الزيت على مجهودهما وعملهما الدءوب فى خدمة الشركة وتعاملهما بكل حب واحترام مع جميع العاملين بالشركة.

كما وجهت الوحدة الشكر للكيميائى شيبة الحمد عبد الوارث مدير المصنع وكذلك كل العاملين بهذا القطاع الهام الذى يمثل أمنا قوميا فى تقديم سلعة ضرورية لا غنى عنها.

جدير بالذكر أن شركة النيل أُنشئت على مساحة 33 فدانا تقريبا ويعمل بها حوالى 600 عامل وفنى وإداري، وتنتج نحو 2700 طن زيت شهريا، تغطى بها محافظات الصعيد، بالإضافة إلى إنتاجها للعديد من المنظفات، من خلال أحدث الأجهزة الموجودة على مستوى الشرق الأوسط.